close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حين يلتقي إبداع كل من Fendi وVersace، تكون النتيجة تشكيلة Fendace المميّزة

تشكيلة Fendace فندي وفيرساتشيلا هذا ليس مجرّد تعاون، بل إنّه إندماج في الفكر، الإبتكار والإبداع... إنّه وبكلّ بساطة ولادة مجموعة Versace by Fendi - Fendi by Versace. إطلاق تشكيلة Fendace هي حتماً من بين الأحداث التي طبعت عالم الموضة، إذ تحمل مزيج رائع بين هوية الدارين الإطاليتين، وتضمّ تصاميم مميّزة لا حدود للإبداع فيها. معاً، اتّحدت الداران لإطلاق تشكيلة تحاكي الحرّية، المرح والبراعة، سنكشف تفاصيلها في ما يلي.

تشكيلة Fendace هي ثمار الإحترام والإعجاب ما بين الدارين فيرساتشي وفندي، حيث قدّمتا تصاميم نسائية ورجاليّة متّسمة بهويّة العلامتين التجاريتين. كلّ دار أطلقت تصاميم تحاكي أسس الدار الأخرى، محافظةً أيضاً على رؤيتها الخاصّة. للمرّة الأولى على الإطلاق، كلّ من Donatella Versace وSilvia Venturini Fendi تخطّيتا رؤية الدار الخاصّة بهما، للإستلهام من بعضهما البعض، والمدير الفنّي للملابس النسائية لدى فندي، Kim Jones الذي يبرع في هذه التقنية، استطاع أن يُبدع أيضاً في هذه التشكيلة.

Kim Jones وSilvia Venturini Fendi أطلقا تصاميم نسائية ورجالية، من خلال عرض رؤيتهما الخاصّة تجاه فيرساتشي. مجموعة Versace by Fendi مستوحاة من منتصف الحقبة التسعينية وصولاً إلى أواخرها في تاريخ دار فيرساتشي، كما استكشفت فيها فندي فكرة الإزدواجية وهذا ما بدا واضحاً في نقشة شعار فندي التي امتزجت مع لوغو فيرساتشي اليوناني. كذلك، رأينا الأحزمة المزيّنة بكلمة Fendace كإشارة لتعاون الدارين، هذا إلى جانب الملابس التي يمكن اعتمادها بوجهين، والتي تحمل معها رموز مخفية، والأكسسوارات مثل شنطة Baguette وFendi First المزيّنتين بطبعة Versace Gold Baroque.

أمّا مجموعة Fendi by Versace فأخذت منحى مشاكس أكثر وجريء، مع المحافظة على روح دار فندي الشبابيّة؛ السلاسل امتزجت مع الدانتيل والحبيبات البرّاقة، كما برز أيضاً كل من الفرو، قماش الجينز والحرير، لتتميّز بالتالي هذه المجموعة بستايل شبابي ومغامر في الوقت عينه. كذلك، طبعات FF الأيقونية لدى فندي زيّنت مختلف التصاميم، سواء المعاطف، الأحذية الشتوية، الصنادل، الحقائب وغيرها. كما تمّ تقديم رسم Medusa والدبابيس الأيقونية لدى فيرساتشي ضمن هذه المجموعة، متّسمة بشعار فندي.

تمّ عرض مجموعة Fendace لأوّل مرّة ضمن أسبوع الموضة في ميلانو في سبتمبر 2021 من ثمّ إطلاق مقطعيَ فيديو للحملة من تصوير Steven Meisel. في هذين الفيديوهين، شارك عدد كبير من عارضات الأزياء العالميات تماماً مثل Naomi Campbell وAdut Akech وAmar Akway وAnja Rubik وAnok Yai وImaan Hammam وLina Zhang وKristen McMenamy.

تشكيلة Fendace فندي وفيرساتشيتشكيلة Fendace فندي وفيرساتشيتشكيلة Fendace فندي وفيرساتشيتشكيلة Fendace فندي وفيرساتشيتشكيلة Fendace فندي وفيرساتشيحين يلتقي إبداع كل من Fendi وVersace، تكون النتيجة تشكيلة Fendace المميّزةحين يلتقي إبداع كل من Fendi وVersace، تكون النتيجة تشكيلة Fendace المميّزةحين يلتقي إبداع كل من Fendi وVersace، تكون النتيجة تشكيلة Fendace المميّزةحين يلتقي إبداع كل من Fendi وVersace، تكون النتيجة تشكيلة Fendace المميّزةحين يلتقي إبداع كل من Fendi وVersace، تكون النتيجة تشكيلة Fendace المميّزة