close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، Zozibini Tunzi من جنوب افريقيا تحصد لقب ملكة جمال الكون 2019


توّجت الشابّة من جنوب افريقيا Zozibini Tunzi التي تبلغ 26 عاماً، على عرش ملكة جمال الكون 2019 في حفل أُقيم في أتلانتا، عاصمة ولاية جورجيا الأميركيّة. كما حلّت ملكة جمال بورتوريكو Madison Anderson وصيفة أولى، وحازت ملكة جمال المكسيك Sofia Aragon على لقب الوصيفة الثانية. في غضون ساعات على تتويجها ملكة جمال الكون، أصبحت زوزيبيني تونزي حديث الجميع بأجوبتها وتصريحاتها في المسابقة التي شجّعت فيها المرأة (شاهدي الفيدو أعلاه).

من بين 90 ملكة جمال، فازت زوزيبيني تونزي بهذا اللقب المميّز لتكون المرّة الثالثة التي تفوز بها جنوب افريقيا في هذه المسابقة الدوليّة، وتحديداً في العامين 1978 و2017، وهي المرّة الثانية التي تفوز بها ملكة جمال صاحبة بشرة سمراء داكنة.

خلال مسابقة ملكة جمال الكون 2019، كان لـZozibini Tunzi مواقف متعلّقة بجمال المرأة وحقوقها، حيث صرّحت: "ترعرعت في عالم لا يعتبر امرأة مثلي، بلون بشرتي ونوع شعري جميلة. أظنّ أن الوقت قد حان لتغيير ذلك!" كما قالت: "أريد أن ينظر الأطفال إلى وجهي لرؤية انعكاس وجههم." إضافةً إلى أنّها شدّدت على التالي: "أهمّ ما يجب أن نعلمّه للفتيات الصغيرات هو القيادة. نحن أقوى كائن في العالم، ويجب أن تتاح لنا جميع الفرص!" (شاهدي الفيدو أعلاه للمزيد من التفاصيل)

بتاج من دار مجوهرات Mouawad (شاهدي الفيديو أعلاه)، تُوّجت Zozibini Tunzi، مع الإشارة إلى أنها الشراكة الأولى بين هذه الدار ومنظّمة ملكة جمال الكون.
يُذكر أن تاج ملكة جمال الكون 2019 أُطلق عليه إسم Power of Unity كدلالة على الوحدة التي تجمع ما بين ملكات الجمال من كافّة أنحاء الكرة الأرضيّة وتحديداً من القارات الـ7، وتفاصيل الأزهار التي كست التصميم تشدّد على هذه النقطة أكثر فأكثر. كذلك، تاج Mouawad ككّل يرمز إلى القوّة، الجمال، الأنوثة والوحدة وهو مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط، 1770 قطعة ألماس بما في ذلك حجر باللون الذهبي يزن 62.83 قيراط.

لمحة عن ملكة جمال الكون 2019 Zozibini Tunzi

  • وُلدت Zozibini Tunzi في Tsolo في جنوب افريقيا في 18 سبتمبر 1993.
  • هي ناشطة اجتماعيّة تدافع عن حقوق المرأة: زوزيبيني تونزي ناشطة اجتماعيّة تتعاون مع الجمعيّات للدافع عن حقوق المرأة ومساواتها مع الرجل. هي تلجأ إلى السوشيل ميديا لتغيير وجهة النظر القائمة حول دور المرأة ومكانتها في المجتمع. كذلك، تدعم Zozibini Tunzi جمال المرأة الطبيعي وتشجّع كلّ سيدّة على حبّ الذات.
  • هي حاصلة على شهادة في العلاقات العامة: حصلت زوزيبيني تونزي على شهادة في العلاقات العامة وإدارة الصور من جامعة Cape Peninsula University of Technology.
  • شاركت في مسابقة ملكة جمال جنوب افريقيا مرّتين: شاركت زوزيبيني تونزي في مسابقة ملكة جمال جنوب افريقيا مرّتين، في 2017 و2019. بالرغم من عدم نجاحها في سنة 2017، عادت Zozibini Tunzi إلى المسابقة بعد عامين لتفوز بلقب ملكة جمال جنوب افريقيا!
  • مشت على منصّة عرض مجموعات أسبوع الموضة في نيويورك: شاركت زوزيبيني تونزي في عرض مجموعة Maxhosa لربيع 2020 في أسبوع الموضة في نيويورك.

لحظة طبعت مسابقة جمال الكون 2019

كان من اللافت ارتداء ملكة جمال الفلبين 2019 تصميم أتى على شكل نسر إضافةً إلى وضعها أكسسوار شعر على شكل هذا الطير. أشار Cary Santiago، المصمّم الذي صنع هذا الزيّ إلى أنّه استوحى من أيقونة النسر في الفلبين موضحاً أن هذا الفستان هو بمثابة وسيلة للتعبير عن الحبّ وإشارة إلى قوّة الشعب الفلبيني. يُذكر أن ملكة جمال الفلبين 2019 Gazini Ganados فازت بجائزة أجمل لوك للأزياء الوطنيّة ضمن مسابقة ملكة جمال الكون 2019.

 ملكة جمال الكون 2019

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون