close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Fendi للخياطة الراقية لربيع وصيف 2022 تكرّم الحضارة الرومانية

بين عالم الخيال العلمي والواقع، قدّم Kim Jones مجموعة فندي للخياطة الراقية لربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة الباريسي. استمدّ المدير الإبداعي وحيه من الحضارة الرومانية لإطلاق هذه المجموعة، مقدّماً تصاميم تستكشف الرموز التاريخية لروما في إطار مستقبلي يتحدّى الزمان والمكان. غوصي معنا أكثر في هذه المجموعة في السطور أدناه.

كشف كيم جونز عن مجموعة فندي للخياطة الراقية لربيع وصيف 2022 مع لمسات من العصور القديمة مثل صور التماثيل التي تزيّن التصميم، كالصورة رقم 8 التي تضمّ فستان من المخمل متّسم بصورة تمثال تمّ رسمها يدويّاً. بالإضافة إلى ذلك، التطريزات المستوحاة من الحضارة الرومانية أخذت حصّة بارزة من التصاميم وزيّنت مختلف الفساتين، فعكست حضارة روما العريقة بشكلٍ لافت. هذا وتداخلت تخريمات الدانتيل إلى موديلات فساتين متعدّدة لتولّد في المجموعة طابع رومانسي وفاخر في آن. كذلك، اللوكان الافتتاحي والاختتامي للمجموعة تمّ استلهامهما من فساتين Peplos التي كانت شائعة جدّاً في اليونان القديمة، فحوّلها Kim Jones إلى قطع فينتاج منكّهة بلمسة عصرية من خلال الحبيبات البرّاقة.

أمّا قصّات التصاميم، فتراوحت ما بين الطويلة، القصيرة وغير المتوازية. كما أنّ قصّة الـAsymmetric ميّزت أيضاً التصاميم عند الأكمام، حيث برزت في تشكيلة فندي الفساتين غير المتوازية عند الأكتاف. كما أتت الفساتين إمّا بقماش منسدل إمّا بقماش الساتان الجامد، لتعكس حضارة روما القويّة. أمّا بالنسبة للألوان التي طغت على هذه المجموعة، فتلك الهادئة مثل الكحلي، الأسود، الأبيض ميّزت التصاميم، فيما تداخل الأحمر إلى بعض القطع ليكسر من لوحة الألوان الكلاسيكية.

فيما يتعلّق بالأكسسوارات، فاكتملت بعض لوكات عارضات الأزياء بأقراط باللون الأسود من توقيع Delfina Delettrez، إبنة المصمم Silvia Venturini Fendi. كذلك، تمّ تنسيق الإطلالات بأحذية بلاتفور وحقائب بأشكال مبتكرة وخارجة عن المألوف. هذا برزت والجوارب النايلون الطويلة المزيّنة بتفاصيل الأزهار.

فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022فندي هوت كوتور ربيع وصيف 2022