close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كل الأحداث التي لا يجب أن تفوّتيها في JamaloukiCon 2019


أيّام قليلة تفصلنا عن JamaloukiCon... الحدث العربي الأضخم والأكبر في عالم الموضة والجمال! ينطلق هذا الحدث بنسخته الثالثة من 27 إلى 29 يونيو في بيروت وتحديداً في مركز Seaside Arena. هذا الحدث الأهمّ في عالم الموضة والجمال في العالم العربي، سيمنح جميع الزائرات والزائرين فرصة التعرّف إلى أهمّ الشخصيات المؤثرة على السوشيل ميديا، شراء أجمل التصاميم من أهم الماركات، المشاركة في جلسات حوارية لأهم النجمات والمؤثّرين في عالم الموضة وغيرها من النشاطات الكثيرة. لذا جمعنا لك كل الأحداث التي لا يجب أن تفوتيها في JamaloukiCon 2019.

إلتقي بأشهر النجمات والسوبر موديلز

نعم، الحلم يتحوّل إلى حقيقة، فرصتكِ للقاء شخصيات عالمية في JamaloukiCOn هي 100%! للبلوغر Negin Mirsalehi والسوبرموديل Elsa Hosk إطلالات مميزة، من خلال جلسات حوار خاصة بكل واحدة منهن. النجمة اللبنانية Cyrine Abdelnour ستكون حاضرة أيضاً مع دار M.A.C لتقابليها وتلتقطي الصور برفقتها. الكلمة ستكون لعدد من المؤثرات، ضمن حوارات عميقة، نذكر من بينها Karen Wazen وValerie Abou Chacra... كما ستشارك Maye Musk في جلسة حوارية ضمن مبادرة إيلي صعب Girl of Now. أما في زاوية Meet & Greet، فستطلقين العنان لشغفكِ في السوشيل ميديا! تلتقطين آلاف الستورز والصور برفقة البلوغرز والنجمات اللواتي تحبّينهنّ وتتابعينهنّ على إنستقرام. نذكر من بينهنّ Lara Scandar وIngrid Bawab وNathalie Fanj وCynthia Samuel... وغيرهن كثيرات! المجال أمامكِ كي تطرحي عليهن الأسئلة التي تدور في بالكِ ليصلكِ الجواب مباشرةً.

تسوقي أجمل التصاميم من أهم الماركات العربية في قسم CON-cept Store

لأوّل مرّة في بيروت، ستطلق الفاشينيستا اللبنانية Karen Wazen المجموعة الجديدة لنظاراتها الشمسية التي تحمل إسمها وذلك في قسم CON-cept في JamaloukiCon 2019. مجموعة نظارات كارن وازن الجديدة تضمّ موديلات مختلفة، منها شبيه بالقناع، منها تتميّز بموديلها الدائري، المستطيل أو المربّع. ستجدين حتماً الموديل المناسب لكِ!
مصممة الأحذية اللبنانية Andrea Wazen ستطلق للمرّة الأولى وحصرياً موديل حذاء وذلك بالتعاون مع Jamaloukicon، تجيدنه في قسم CON-cept Store. صمّمت أندريا وازن حذاء Gloria الشفاف والمتوفّر بـ3 ألوان نيون صارخة، التي زيّنت الكعب.
تقدّم علامة ماضية الشرقي الإماراتية مجموعة تصاميم في قسم CON-Cept Store في جمالكِ كن 2019 حيث تضمّ موديلات عصرية ومبتكرة، تحاكي كل امرأة تتميّز بهذا الستايل. لذلك، لا تفوّتي فرصة شراء تصاميم Madiyah Al Sharqi.
لتعرفي المزيد اضغطي هنا.

شاركي في جلسات حوارية لأهم النجمات والمؤثّرين

عدّة جلسات حوارية ستقام في الأيام الـ3 في JamaloukiCon، لتتعرفي خلالها إلى أهم النجمات والمؤثرين في عالم الموضة والجمال وتتعلمي من تجاربهم الخاصة.

اكتسبي حيل ونصائح متعلقة بالموضة والجمال في الجلسات التدريبية

هذا الحدث الأهمّ في الموضة والجمال في العالم العربي، سيمنح جميع الزائرات والزائرين فرصة التعرّف إلى أهمّ الشخصيات المؤثرة على السوشيل ميديا وشراء أجمل التصاميم من أهم الماركات العربية في قسم CON-cept Store. لكن الأمر لا يقف عند هذا الحد، فحدث جمالكِ كن سيزوّدكِ بكلّ الحيل والنصائح المتعلّقة بالموضة والجمال وذلك من خلال الجلسات التدريبية. نعم كما قرأتِ، فبمجرّد أن تشاركي في حدث JamaloukiCon 2019، ستتسنّى لكِ فرصة التعلّم واكتساب كلّ المعلومات التي تريدينها في ما يتعلق بالمكياج، الشعر والموضة.

استفيدي من حيل خبراء مكياج عالميين في الصفوف التدريبيّة

يعرف جمالكِ كن بأنه حدث أكثر من غنيّ! لذلك طبعاً لن يخلو حدث الموضة والجمال من الصفوف التدريبية التي سيقدمها خبراء مكياج عالميين ككل عام. بمجرد أن تحضري JamaloukiCon ستتسنى لك فرصة حضور 4 صفوف تدريبية: صف تدريبي يقدمه خبير المكياج العالمي Bassam Fattouh و3 صفوف تدريبية يقدمها خبراء مكياج عالميين لدى علامة M.A.C.

3 عروض أزياء مبهرة على مدار 3 أيام

ستقدّم المصممة اللبنانية Ingie Chalhoub مجموعة Ingie Paris لخريف وشتاء 2019-2020.
23 مصممّ ومصممة سيتّحدون لتقديم 40 لوك ضمن عرض أزياء Heartbeat الذي يعود ريعه للأطفال المصابين بأمراض القلب.
كما ستقدّم دار الأزياء اللبنانيّة Thym مجموعتها لخريف وشتاء 2019-2020.