close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

للمرّة الأولى، عرض أزياء لـRami Kadi ضمن أسبوع الموضة للخياطة الراقية في باريس!

للمرّة الأولى، عرض أزياء لـRami Kadi ضمن أسبوع الموضة للخياطة الراقية في باريس!بعد مجموعة النجاحات التي حققها وبعد أن ارتدت أشهر النجمات العالميات من تصاميمه مثل Beyoncé وKaty Perry، خطوة جديدة يخطيها المصمم اللبناني Rami Kadi نحو العالميّة.

مشاركة رامي قاضي ضمن أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسيّة لن تقتصر بعد الآن على تقديم مجموعاته فقط، بل أصبحت مشاركته أهم بكثير من خلال عرض أزياء كامل متكامل!

هذه المرّة وضمن أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2019 للخياطة الراقية، سيعرض المصمم اللبناني تصاميمه بأبهى حلّة بوجود أجمل العارضات، ووسط منصة عرض تتلاءم مع روح المجموعة.

وفقاً لرامي قاضي، المجموعة سيتداخل فيها مزيج ما بين الجرأة والحيويّة مع إضافة لمسات من الإبداع. كما أشار أنه سيجمع بين العصرية والحداثة مع النفحة الشرقيّة التي تحاكي المرأة العربيّة.

من ناحيته، بدأ Rami Kadi بمشاركة متابعيه على انستقرام، بعض اللقطات من التصاميم، مشوّقاً الجمهور لرؤيتها بالكامل! فلا شكّ أنه سينجح بنقل جميع إبداعاته ولمساته التي تميّز بها طيلة مسيرته، إلى الجمهور الحاضر وعشّاق الموضة.



الجدير ذكره أن عرض دار Rami Kadi Maison De Couture ضمن أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2019 للخياطة الراقية، سيحلّ بتاريخ 22 يناير، في فندق Four Season Hotel George V.

شاهدي أدناه أبرز تصاميم رامي قاضي التي ارتدتها النجمات العالميات


للمرّة الأولى، عرض أزياء لـRami Kadi ضمن أسبوع الموضة للخياطة الراقية في باريس!Jennifer Lopez

للمرّة الأولى، عرض أزياء لـRami Kadi ضمن أسبوع الموضة للخياطة الراقية في باريس!Sonam Kapoor

للمرّة الأولى، عرض أزياء لـRami Kadi ضمن أسبوع الموضة للخياطة الراقية في باريس!Maria Borges

للمرّة الأولى، عرض أزياء لـRami Kadi ضمن أسبوع الموضة للخياطة الراقية في باريس!Rachel McAdams

اقرئي أيضاً: 9 تغيّرات طرأت على عالم الموضة خلال عام 2018، تذكّريها معنا

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت