بانتون Pantone لون أصفر رمادي اخبار الموضة على اخر موضةبعد أن كان لون الأزرق أو Classic Blue تدرّج عام 2020، يأتي كل من لون البانتون الأصفر أو Illuminating ولون البانتون الرمادي أو Ultimate Gray ليصبحا التدرجان الأساسيان لعام 2021. هذان اللونان اللذان اختارهما خبراء الألوان وتحديداً شركة Pantone Color Institute للعام المقبل، هما تدرّجان يعكسان الصمود والأمل.

للمرة الثانية فقط خلال 22 عاماً، تختار فيها Pantone لونين للعام بدل من لون واحد. المرة الأولى كانت في سنة 2015 عندما تم اختيار كل من اللون الزهري والأزرق كتدرجان للعام 2016 حينها. أمّا هذه السنة، فاختارت بانتون لون Illuminating وهو الأصفر الساطع وUltimate Gray أي الرمادي الداكن كتدرجي عام 2021 ليعكسا جدية وصعوبة عام 2020 بالإضافة إلى الأمل في مستقبل واعد.

تدرّج Illuminating هو لون الأصفر اللامع الذي يشعّ حيوية تماماً كالطاقة الشمسية. أمّا تدرّج Ultimate Gray فهو يرمز إلى العناصر الثابتة التي تدوم. في هذا الإطار، قالت Leatrice Eiseman، المديرة التنفيذية لشركة Pantone Color Institute:" اختيار لونين مختلفين، يسلط الضوء على كيفية تداخل العناصر المختلفة معاً للتعبير عن رسالة القوة والأمل التي تتسم بالثبات والإرتقاء، مما ينقل فكرة أن الأمر لا يتعلق بلون أو شخص واحد، بل يتعلق بأكثر من لون. يعبّر اتحاد كل من اللون الرمادي مع الأصفر عن رسالة إيجابية مدعومة بالثبات. هذان التدرجان معاً، يمنحاننا الصمود والأمل".

كل من اللون الأصفر والرمادي دخل إلى عالم الموضة فرافق مختلف تصاميم مجموعات خريف وشتاء 2020-2021 من الملابس إلى الأكسسوارات. لا تتردّدي في اللجوء إلى هذين التدرجين في مناسباتكِ الكبيرة وحتّى في إطلالاتكِ الكاجوال. كيفما اعتمدتهما، ستشعّين جمالاً وسحراً كما ستتميّزين حتماً عن باقي صديقاتكِ. شاهدي الصور أدناه واستوحي طلاتكِ المقبلة لهذا الموسم وكوني على اخر موضة.

بانتون Pantone لون أصفر رمادي اخبار الموضة على اخر موضةبانتون Pantone لون أصفر رمادي اخبار الموضة على اخر موضةDolce & Gabbanaبانتون Pantone لون أصفر رمادي اخبار الموضة على اخر موضةMax Mara

بانتون Pantone لون أصفر رمادي اخبار الموضة على اخر موضةAlberta Ferretti

بانتون Pantone لون أصفر رمادي اخبار الموضة على اخر موضة

بانتون Pantone لون أصفر رمادي اخبار الموضة على اخر موضةGucci

بانتون Pantone لون أصفر رمادي اخبار الموضة على اخر موضة

Hermès


بانتون Pantone لون أصفر رمادي اخبار الموضة على اخر موضةCarolina Herrera