close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مبادرة Cartier للنساء تحتفل في دبي بالذكرى السنوية الـ15 على انطلاقها

مبادرة Cartier للنساء 2022

احتفالًا بالذكرى السنوية الـ15 على انطلاقها، سلّطت مبادرة Cartier للنساء الضوء على إنجازات مجموعة من رائدات الأعمال في دبي. هذه المبادرة ومنذ انطلاقها عام 2006، دعمت 262 رائدة أعمال مؤثرات، وذلك من 62 دولة مختلفة، كما ومنحتهن أكثر من 6 مليون دولار على شكل جوائز لدعم أعمالهن.

في التفاصيل، انطلقت مبادرة Cartier للنساء في 6 مارس 2022 بوجود نخبة من المفكرين والمؤثرين العالميين للاحتفال بالإنجازات غير المسبوقة التي حققتها النساء في الاستفادة من الأعمال التجارية للسعي نحو الأفضل.

استهلت الحفل Tiffany Dufu، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة كرو Cru وهي شركة لتدريب النساء في الولايات المتحدة. بدأت المناسبة بعرض موسيقي للموزّعة الإيطالية البرازيلية سيمون مينيزيس، حيث قدّمت مجموعة من الروائع الموسيقية تقديراً للنساء الرائدات والمميزات.

بعد هذه الوصلة الموسيقية الاستثنائية، أُلقيت كلمة تمهيدية ألقاها سيريل فيجنيرون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كارتييه العالمية الذي أعاد التأكيد على التزام الدار الراسخ بتمكين المرأة وأثنى على التطور المتميز للبرنامج كما شجّع على مواصلة السعي لتحقيق عالم من الإنصاف والازدهار. في هذا السياق، قال: "يسعدني أن نحتفل بالذكرى السنوية الـ15 لمبادرة كارتييه للنساء، لقد جمعت هذه المبادرة نخبة من رائدات الأعمال الطموحات اللواتي طوّرن نماذج أعمال ناجحة لتحسين الحياة من حولهنّ فأمست هذه المجموعة مصدر إلهام دائم".

كذلك، رحّب الحفل ببطلة العالم بالغطس Guo Jingjing وبالممثلة والمنتجة يارا شهيدي، وقد شاركتا بصفتهما صانعات للتغيير وأعربتا عن رؤيتهما للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة وسلّطتا الضوء على التأثير الاجتماعي والبيئي الذي يسعى إليه الجيل الجديد في العالم.

بعد هذين الخطابين المهمين، قام سيريل فيجنيرون وصوفي دوارو، المديرة التنفيذية لكارتييه في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا بالكشف عن جائزة التأثير، والتي نالتها 9 منهن هذا العام تكريماً لما حققته أعمالهن من تأثير كبير، حيث تغطي جوائز التأثير 3 فئات تستند إلى أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة وهي:

  • رفع جودة الحياة: فازت بالمرتبة الأولى عن هذه الفئة تيمي غيوا توبوسون من نيجيريا، عن شركة Life Bank
  • الحفاظ على الكوكب: فازت بالمرتبة الأولى عن هذه الفئة شارلوت وانغ من الصين، عن شركة Equota Ener
  • إتاحة الفرص: فازت بالمرتبة الأولى عن هذه الفئة فريال صلاح الدين من باكستان، عن شركة UpTrade

كما كان هذا الحدث فرصة لتكريم 10 من أبطال مبادرة Cartier للنساء ما بين مرشدات، قاضيات ومدربات كان لهن تأثير مماثل في المبادرة.

بعد هذا الاحتفال، نظمت مبادرة كارتييه للنساء في الفترة الممتدة ما بين 6 مارس إلى 8 مارس 2022، سلسلة من ورش العمل وجلسات التواصل والتعلّم للنساء المنخرطات في مجتمع المبادرة، ما سمح لهن بمقابلة قادة مؤثرين وطموحين من جميع أنحاء العالم مع إمكانية بناء علاقات تعاونية جديدة وتطوير خطط لمواجهة التحديات المشتركة.

مبادرة Cartier للنساء 2022

Lorna RuttoLorna Rutto

مبادرة Cartier للنساء 2022

مبادرة Cartier للنساء 2022

مبادرة Cartier للنساء تحتفل في دبي بالذكرى السنوية الـ15 على انطلاقهاTemie Giwa-Tubosun

مبادرة Cartier للنساء تحتفل في دبي بالذكرى السنوية الـ15 على انطلاقهاNneka Mobisson

Rasha RadiRasha Radi