close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Ashi Studio للخياطة الراقية لربيع 2021: تجسيد للحياة وكلّ مشاعر الإنسان

وسط أجواء ساحرة، خيالية ورائعة، قدّمت الدار Ashi Studio مجموعتها للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021 ضمن الأسبوع الموضة الباريسي. المجموعة تحت عنوان Mrs Dalloway، تمثّل الحياة بكلّ حذافيرها، ومختلف المشاعر التي تسود الأفراد. في السطور أدناه سنغوص أكثر فأكثر في هذه المجموعة، لذا تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

مجموعة Ashi Studio للخياطة الراقية لربيع 2021 أُطلق عليها إسم Mrs Dalloway، إستلهاماً من الشخصية الخيالية تحت الإسم نفسه، من رواية الكاتبة Virgina Woolf. السيدة دالاوي التي كانت تعشق الأزهار، شكلّت مصدر وحي للدار، إذ قدّمت مجموعة تمثّل الحياة ومشاعر الإنسان، تماماً مثل الورود التي هي مصدر فرح في الطبيعة.

ألوان صارخة، قصّات ملفتة، تطريزات وتخريمات منمّقة سيطرت على هذه المجموعة، فأتت هذه التفاصيل بمثابة تجسيد للحياة وتمثيل لأحاسيس الإنسان. من العام ننتقل إلى الخاصّ، لنسلّط الضوء على مجموعة Ashi Studio بكلّ دقّة؛ في ما يتعلّق بالألوان، فبرزت التدرّجات الصارخة مثل الأصفر والزهري، كما سيطرت الألوان الهادئة كالأبيض، الزهري الفاتح والرمادي. مزيج الألوان الملفتة بتلك الهادئة في هذه المجموعة، أتى ليجسّد تناقضات المشاعر التي تهيمن على الحياة. أمّا بالنسبة للقصّات، فلفتتنا تلك التي تنبض مرحاً، تماماً مثل الطيّات والفساتين المنفوخة. كذلك، برزت في هذه المجموعة قصّة الأكتاف غير المتوازية، الفساتين من دون أكمام والفساتين مع الياقة على شكل V منخفضة، لتجسّد جميعها الأنوثة بكلّ معانيها. في ما يتعلّق بالتطريزات والتخريمات المنمّقة، تزيّنت التصاميم تارةً بحبيبات اللؤلؤ للمسة رومانسية، وتارةً أخرى بتخريمات الورود التي زيّنت الفستان بجرعة ناعمة وحالمة. كذلك، بعض التصاميم أتت خالية من التفاصيل المنمّقة، لتسلّط الضوء على موديلها ككلّ.

من جهة أخرى وبالنسبة للأكسسوارات، لم نرها في مجموعة اشي ستوديو للخياطة الراقية لربيع 2021، وكأنّ هذا الأمر أتى لجعلنا نركّز على التصاميم المشغولة بكلّ حرفية. في المقابل، اكتملت أغلبية لوكات عارضات الأزياء بحذاء ستيليتو، تطابق لونه مع تدرّج الفستان.

أسبوع الموضة الباريسي اشي ستوديو ashi studioأسبوع الموضة الباريسي اشي ستوديو ashi studioأسبوع الموضة الباريسي اشي ستوديو ashi studioأسبوع الموضة الباريسي اشي ستوديو ashi studioأسبوع الموضة الباريسي اشي ستوديو ashi studioأسبوع الموضة الباريسي اشي ستوديو ashi studioأسبوع الموضة الباريسي اشي ستوديو ashi studioأسبوع الموضة الباريسي اشي ستوديو ashi studioأسبوع الموضة الباريسي اشي ستوديو ashi studio