close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Balenciaga التحضيرية لخريف 2020: إطلالات مستوحاة من الملابس الرياضية

إستعداداً للشتاء، قدّمت دار Balenciaga مجموعتها التحضيرية لخريف 2020 وستتوفر في السوق تقريباً بالتزامن مع عرض مجموعتها للخياطة الراقية.

تتميّز هذه المجموعة بالإطلالات العملية، المستوحاة من الملابس الرياضية وتنقسم بين تلك ذات الأسلوب المينيمالي الذي يرتكز على القصّات، والملابس ذات الأسلوب الجريء والتي تتميّز بالطبعات والألوان القويّة لتناسب جميع الأذواق. قدّم المدير الإبداعي للدار Demna Gvasalia تصاميم جديدة، نراها لأوّل مرّة وتناسب النادي الرياضي. تنوّعت الموديلات ما بين الهودي، الليغنغ، الأحذية والسراويل الرياضية. زيّنت بعض هذه التصاميم علامة GW التي تعني Gym Wear، أي "لباس النادي الرياضي" في العربية. أمّا البعض الآخر فاقترن بصورة شعلة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو هذه السنة.

لفتنا الأسلوب الإنتقالي الذي تجلّى بالتصاميم التي تتّسم بالمزج بين الملابس الرياضية والملابس االكاجوال شيك مثل الفستان الأحمر ذي الطيات المنسدلة والمستوحى من الهودي، ولوك الفستان الحريري المطبّع باسم الدار والذي تمّ تنسيقه مع ليغينغ وخف ذي تصميم ملفت.

إضافة إلى ذلك، طغت على المجموعة الإطلالات الراقية مثل البلوزة الحريرية ذات الطيّات الناعمة التي تمّ تنسيقها مع سروال الجينز، الفستان الطويل الذي تداخل فيه قماش الدانتيل والمعاطف ذات الأكمام الواسعة. كذلك، استحوذ على انتباهنا المعطف ذي الأكمام على شكل جرس والمستوحاة من أرشيف الدار في الخمسينيات، إضافة إلى الفستان المطبّع بالكامل بإسم الدار، والذي يتّسم بنفس الأكمام وقد تمّ تنسيقه مع ليغينغ مزيّن بشعارات عالمية.

من جهة أخرى، للتصاميم المينيمالية حصّة في هذه المجموعة، مثل لوك البزّة الكحلية ذات الخطوط العمودية الرفيعة ولوك البليز السوداء التي تمّ تنسيقها مع سروال جينز بنفس اللون.

بالنسبة للتصاميم الرجالية، فتمّ اعتماد أسلوب الطبقات في التنسيق، الأقمشة المطرّزة والمطبّعة، إضافة إلى تلك ذات الألوان القويّة. أكثر ما لفتنا هو تنسيق البزّة الرسمية مع الحذاء الرياضي والبلايز التي اتّخذت شكل القميص بقصّتها مثل الياقة والجيبة الجانبية.

أمّا بالنسبة للأكسسوارت، فارتدت العارضات الخواتم، الأقراط والأساور المزيّنة بعلامة الدار بالإضافة إلى القفازات الجلدية. تنوّعت الأحذية ما بين المول المفتوح من الأمام بالكعب العالي، البوتس المربّع من الأمام، البوتس ذي الكعب القصير وصولاً إلى ذلك الشبيه بأسلوب رعاة البقر والذي يصل إلى مستوى الفخذين. كذلك، موديلات الشنط تعدّدت، بعضها أتى صغير، بعضها كبير وبعضها الآخر اتّخذ شكل كيس.مجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتسمجموعة بالنسياغا التحضيرية لخريف 2020 ملابس نسائية أزياء نسائية أحذية نسائية سروال توب بلوزة فستان بوتس

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023