close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2022 أخذتنا جميعاً إلى السجادة الحمراء

لوهلة ظننا أنّنا نشاهد حدث ضخم على السجادة الحمراء، لكن سرعان ما انتبهنا أنّها مجموعة بلنسياقا Balenciaga لربيع وصيف 2022. لعرض هذه التشكيلة، طرحت الدار فيلم يتناول إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في هوليوود لحضور العرض الأوّل من فيلم The Simpsons I Balenciaga. الحاضرون ظهروا على السجادة الحمراء حيث كانوا يقفون أمام عدسات الباباراتزي بملابس من توقيع بلنسياقا لحضور هذا الفيلم.

عارضات أزياء، أصدقاء للدار وأعضاء من فريق عمل بلنسياقا شاركوا لعرض مجموعة ربيع وصيف 2022. هذه التشكيلة ضمّت ملابس بأسلوب ستريت ستايل، كاجوال ورسميّة، لتتماشى مع كلّ المناسبات وكافّة اللوكات. طرحت الدار فساتين سهرة، أتت إمّا مقترنة بتفاصيل مبالغ بحجمها مثل التصميم الأوّل المزيّن بالكشاكش الكبيرة، إمّا بعناصر منمّقة مثل الحبيبات البرّاقة والقماش المعدني. كذلك، الملابس المتميّزة بطابع كاجوال شيك برزت ضمن المجموعة، تماماً مثل الفساتين والتنانير الميدي بنكهة سبورت. أمّا بالنسبة لأسلوب الستريت ستايل المعروف لدى الدار، فلم تتخلّى بلنسياقا عن تقديمه أيضاً ضمن هذه المجموعة. طرحت ملابس متّسمة بقصّاتها المريحة مثل سراويل الجينز الواسعة والطقم المؤلّف من كنزة وسروال بقصّة فضفاضة. بعيداً عن المبلاس بقصّة واسعة، برز الجمبسوت الضيّق للغاية ليكمّل المجموعة بلمسة كاملة متكاملة تليق بكلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ.

بالنسبة للألوان، فهيمن الأسود على المجموعة بحيث تداخل في كافّة التصاميم سواء الفساتين، السراويل، الكنزات وغيرها. لكن التدرّجات المرحة لم تغب عن هذه التشكيلة، فأتت لتخلق نوع من التباين بينها وبين الأسود: الفوشيا، التركواز، الأحمر، الأخضر الفوسفوري والزهري زيّنت الملابس والأكسسوارات. أمّا من ناحية الأقمشة، فالعديد من الأنواع قُدّمت ضمن هذه المجموعة مثل الجلد، الأقمشة الرقيقة والجينز المُعاد تدويره.

من جهة الأكسسوارات، طرحت الدار أحذية شتوية بقصّة عالية وضيّقة، فأتت بمختلف الألوان كالأسود، الكحلي والأبيض. أمّا بالنسبة للحقائب، فقدّمت بلنسياقا حقيبة The Hourglass Bag وشنطة The Triple Bag كابتكار مجدد للحقيبة المرفقة بالسلاسل. بالإضافة إلى ذلك، لوكات عارضات الأزياء اكتملت أيضاً بنظارات شمسية مبالغ بحجمها.

إلى جانب عرض الأزياء الملفت، الحاضرون شاهدوا أيضاً حلقة من مسلسل The Simpsons تحت عنوان The Simpsons | Balenciaga امتدّت لـ10 دقائق. في هذه الحلقة، شخصيّات المسلسل: Homer وMarge وBart وLisa وMaggie Simpson مشوا على منصة عرض بلنسياقا، أمام مجموعة من المدعوّوين بما فيهم Kim Kardashian وKanye West وJustin Bieber.

مجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسيمجموعة بلنسياقا ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي


فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!