close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة CHANEL للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2021-2022: لوحة فنّية تنبض مرحاً وتحتفل برموز الدار الأيقونية

من عاصمة الموضة الباريسية ومن متحف له وقع خاصّ في عالم الأزياء، Palais Galleria، أخذتنا CHANEL إلى مكان آخر في مجموعتها للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2021-2022. Virginie Viard، المديرة الإبداعية للدار، قدّمت تصاميم تنبض بالحياة والحيويّة ومستوحاة من حركات الرسم الفنّي، مع الحفاظ على الستايل الكلاسيكي الذي لطالما اشتهرت به الدار. في هذا المقال سنغوض أكثر فأكثر في مجموعة شانيل الأخيرة، تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

تمثّل اللوحات الفنية أساس مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021-2022 من شانيل CHANEL من تصميم فيرجيني فيار، والتي تم عرضها ضمن عمارة عصر النهضة الجديدة في قصر غالييرا. الرقّة، الكلاسيكية والأنوثة، كلّها عناصر اجتمعت في هذه المجموعة، فامتزجت القصّات الكلاسيكية تارةً مع التفاصيل الفريدة من نوعها وتارةً أخرى مع التفاصيل الأنثوية. قماش التويد المعروف لدى الدار أخذ حصّة بارزة من المجموعة، فتداخل في مختلف التصاميم مثل البزّات المؤلّفة من التنانير والسترات، المعاطف، الجاكيتات وغيرها. لكن هذه المرّة، أخذ التويد منحى آخر سواء من ناحية تنسيقه أو التفاصيل التي زيّنته، فامتزج الأسلوب الكلاسيكي بالستايل العصري في آن، فرأينا التصاميم المصنوعة من هذا القماش مع الكروب توب وغيرها الكثير. هذا إلى جانب قماش التويد الملوّن بتدرّجات ملفتة مثل الأحمر، الزهري وغيرهما.

بالإضافة إلى ذلك، رأينا أيضاً أن الكثير من التصاميم نكّهت الستايل الكلاسيكي المعروف لدى شانيل بلمسة مميّزة وخارجة عن المألوف، تماماً مثل التنانير المتّسمة بالطيّات المبالغ بحجمها، تلك المزيّنة بالريش، هذا إلى جانب القطع المقترنة بالحبيبات البرّاقة التي رصدناها في بعض التصاميم على شكل أزهار، والتطريزات الثلاثية الأبعاد.

من جهة ثانية، ومن بين التصاميم التي لفتتنا أيضاً هي تلك الشبيهة بملابس اللانجري، فأتت لتؤكّد أنّه من الممكن التميّز بلوك مريح في الإطلالات الرسميّة. رأينا هذا الستايل في الصورة رقم 25 و27، حيث برزت السراويل التي تصل إلى حدود ما بعد الركبتين والمرفقة بتفاصيل الدانتيل.

أمّا في اللوك الأخير من هذه المجموعة لشانيل، فأطلّت الممثلة الأميركية Margaret Qualley بفستان عروس بسيط وإنّما جميل في الوقت نفسه؛ اتّسم التصميم الذي أتى باللون الزهري الفاتح بالقماش السادة الخالي من أيّة تطريزات، هذا إلى جانب الأكتاف المنتفخة. تمّ تنسيقه مع طرحة مطبّعة بالتطريزات ومقترنة بقبّعة سوداء وعقدة باللون الزهري.

من ناحية الأكسسوارات، رافقت أحذية الـSlingback كافّة إطلالات عارضات الأزياء، فأتت بمنحى غير تقليدي، إمّا بلونين متناقضين كالأسود والأبيض، الزهري والأسود، إمّا بتدرّج موحّد كالأسود. بالإضافة إلى ذلك، بعض لوكات عارضات الأزياء اكتملت بقبّعة أضافت لمسة أنيقة إلى الطلّة، بينما إطلالات أخرى برزت فيها أكسسوارات الشعر على شكل عقدة. كذلك، لفتنا في إحدى اللوكات الوشاح البرّاق الذي نكّه التصميم الأبيض بلمسة ملفتة (شاهدي الصورة رقم 22).

بذلك، تكون مجموعة CHANEL للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2021-2022 قد شكّلت لوحة مميّزة تجمع ما بين مختلف الأساليب، مذكّرةً إيّانا بحقبة الستينيات سواء من ناحية قصّات التصاميم وغيرها.

شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021شانيل chanel مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2021

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!