هل تساءلتِ يوماً عمّا يجري وراء كواليس عروض الأزياء؟ اليوم، دار CHANEL جعلتنا نعيش هذه التجربة وسط جو باريسي دافىء ومليء بالحيويّة. في الملتقى الليلي Castel في باريس، قدّمت العارضات هذه المجموعة بأنفسهنّ ومن دود مساعدة فريق عمل ولا يمكننا نكران الحماس الذي عشناه وهن ينتقلن من غرفة إلى أخرى ويلتقين عند السلالم وتتراكم معاطفهن بحجرة المعاطف، ثم يذهبن للطابق التالي لتغيير ملابسهن وكأنهن يقضين ليلة خاصة بالفتيات Girls Night. نعم! نحن نعرف كم أنتِ متحمّسة أيضاً لتكتشفي معنا كل هذه المتعة التي عشناها اليوم.

مجموعة شانيل لخريف 2021 ترتكز على فكرة الجاذبية والتناقضات بين الجرأة ورموز الدار الفرنسية. من هنا، أتت الإطلالات متنوّعة ومستوحاة من أجواء عطلات التزلج، والطابع الباريسي الأنيق من السبعينيات. لفتنا أيضاً تنوّع التناقضات بين الأحجام، الأقمشة والتنسيقات. في هذا الإطار، رأينا تنسيق معطف طويل من التويد بزخرفة شيفرون مع شورت قصير جداً وبوتس من الفرو الصناعي المجعد. تم تجسيد فكرة التناقضات أيضاً في البزة الرسمية السوداء من التويد والمزيّنة بمربعات صغيرة من اللوريكس الأزرق اللامع والتي تم تزيينها بحمالات رفيعة من اللؤلؤ وطبقات من السلاسل الطويلة. إضافة إلى ذلك، استحوذ على انتباهنا تنسيق معطف أبيض من جلد الخروف اللامع ومبطن بالفرو، مع بوتس ذي لونين بأسلوب السترة المنتفخة ليكشف عن جوارب نيلون عالية.  

أمّا موضوع التزلّج الذي استمدّت المصممة الفرنسة Virginie Viyard الإستلهام منه لهذه المجموعة، فتجلّى في الملابس التي أتت على شكل أفرول مبطنة بزهرة الكاميليا، أخرى باللون الأبيض والمطرزة بزخارف حمراء وزرقاء، أو من التويد الفوشيا، وتم تنسيقها مع صندل بشرائط أو مع أحذية بكعب. كذلك، برزت البلايز الرقيقة من الشيفون أو الكريب وتم تنسيقها مع قطع مستوحاة من الملابس الرياضية الشتوية. سيطرت على هذه المجموعة الألوان الفرحة مثل الزهري، الفوشيا والأخضر، إلى جانب التدرّجات الحيادية مثل الأبيض والأسود. إضافةً إلى ذلك، رافقت الطبعات بعض الملابس فرأينا الكنزات المزيّنة برقم 5 و22، الأرقام المفضّلة للدار إلى جانب الطبعات الملوّنة وكأنها شعارات النيون للمقاهي الليلية في باريس.

بالنسبة للأكسسوارات، ظهرت القبعات الصوفية، السلاسل الطويلة والأحزمة الرفيعة. أمّا الأحذية فأتت مسطحة على شكل بالورين ومطرزة بالترتر. لفتتنا حقيبة minaudière الصغيرة المغطاة بالستراس والتي تم اعتمادها مثل قلادة طويلة.chanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيلchanel شانيل