مجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانوالمرأة تبرع دائماً في كلّ المجالات وتشكّل محور جميع المواضيع، وها هي اليوم تتصدّر مجموعة Fendi لربيع وصيف 2022. لهذه التشكيلة، كرّمت الدار الإيطاليّة المرأة وأثنت على قوّتها وحرّيتها، ضمن مجموعة مميّزة قدّمتها خلال أسبوع الموضة في ميلانو. دعينا نغوص أكثر في تفاصيل هذه المجموعة في السطور أدناه.

التفصيل الأوّل الذي لفت أنظارنا في مجموعة فندي لربيع وصيف 2022 هي رسومات وجوه السيّدات التي تواجدت في مختلف التصاميم، أكانت في الملابس أم الأكسسوارات. هذا الأمر جسّد بشكلٍ لافت الرسالة التي تحملها هذه التشكيلة، التي تثني على القوّة النسائيّة. رسومات الوجوه أتت بمختلف الألوان لتكون بمثابة دلالة على مختلف أعراق السيّدات، أمّا القاسم المشترك في ما بينها، فكانت الشفاه باللون الأحمر كإشارةً إلى القوّة والجرأة النسائيّة. إلى جانب ذلك، رأينا أيضاً موديلات أخرى من رسومات السيّدات التي زيّنت المعاطف، السترات، البوتس وغيرها.

من جهة أخرى، وبالنسبة لقصّات التصاميم، فهيمنت تلك الواسعة على مجموعة فندي Fendi لربيع 2022، ورأينا مختلف التصاميم الفضفاضة، سواء كانت فساتين، سراويل، شورتات، سترات وغيرها. كما أنّ القماش المرن ميّز أيضاً بعض التصاميم وبالتحديد الفساتين، لتكون من بين القطع المريحة المناسبة جدّاً للأيّام الصيفيّة. بعيداً عن هذا الستايل المنكّه بلمسة متحرّرة ومريحة، برزت أيضاً التصاميم المتّسمة بأسلوبها الأنيق تماماً مثل البزّات. لكن وبفضل قصّاتها الواسعة، بقيت هويّة المرأة الحرّة والقويّة مهيمنة على مجموعة فندي لربيع 2022. 

أمّا بالنسبة للألوان، فبرزت تلك الهادئة كالأبيض العاجي، الأسود، الرمادي، البيج، البنّي، الأزرق والزهري الفاتح والذهبي، بالإضافة إلى مجموعة من التدرّجات المرحة كالبرتقالي، الأصفر، الزهري الملفت، البنفسجي وغيرها. من جهة التفاصيل، الكثير من العناصر المرحة طبعت مجموعة فندي لربيع وصيف 2022؛ الشراشيب في الفساتين منحت اللوكات لمسة أنثويّة وحيويّة في آن. كما أنّ قماش الفرو تداخل إلى مختلف القطع سواء من خلال تغطيتها بشكلٍ كامل أو جزئي: المعاطف، الفساتين، السترات، الشورتات وحتّى الأحذية، تزيّنت بهذا العنصر الملفت. 

من ناحية الأكسسوارات، رأينا أن حقيبة Hobo Bag المتّسمة بشكلها الهلالي أخذت حصّة بارزة من المجموعة، هذا بالإضافة إلى شنطة Fendi First التي أتت بتدرّجات متنوّعة. من جهة الأحذية، قدّمت فندي بوتس عالي يصل إلى حدود الفخدين ومطبّع بالنقشات المرحة، صنادل معدنيّة تلتفّ حول الكاحل، أخرى مزيّنة بالفرو، صنادل مسطّحة متّسمة أيضاً بهذا التفصيل إضافةً إلى الصنادل التي تلتفّ حول الكاحل. كما قدّمت الدار الإيطالية الأقراط المبالغ بحجمها والأساور التي وُضعت على ذراع عارضات الأزياء.

مجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانومجموعة فندي لربيع وصيف 2022 fendi أسبوع الموضة في ميلانو