close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Gucci لخريف 2020: عرض استثنائي وخارج عن المألوف

في قلب المدينة الإيطالية، قدّمت دار Gucci مجموعتها لخريف 2020، التي أُطلق عليها إسم The Ritual، وذلك في اليوم الأوّل من أسبوع الموضة في ميلانو وتحديداً في مقرّ هذه الدار، Gucci Hub.

وسط أجواء استثنائيّة وعرض مثير، قدّمت قوتشي مجموعتها لخريف 2020؛ هذا العرض لم يكن أبداً كالعروض التي اعتدنا على رؤيتها، بل عكس بشكلٍ أساسي الجهود التي يتمّ صبّها لتقديم مجموعة كاملة متكاملة. المدير الإبداعي للدار Alessandro Michele اختار أن يقدّم مجموعة Gucci لخريف 2020 بكلّ شفافية، وتحديداً وراء قاعة متحرّكة من الزجاج، كشفت عن الأعمال التي يتمّ القيام بها وراء الكواليس وبرزت أيضاً عارضات الأزياء اللواتي وقفنَ إلى جانب بعضهنّ البعض.

ألوان متعدّدة، قصّات مختلفة وأقمشة متفاوتة طغت على مجموعة قوتشي لخريف 2020؛ لفتتنا الفساتين المبالغ بحجمها التي أتت على شكل طبقات كبيرة. كذلك، برزت التنانير التي تميّزت بالطيّات.

هذا والياقة رافقت معظم التصاميم، فأتت إمّا صغيرة، إمّا مبالغ بحجمها، لتمنح المجموعة بصمة خاصّة. كذلك، نقشة المربّعات زيّنت معظم التصاميم، فتداخلت في القمصان، السراويل والفساتين. كما أن طبعة الأزهار ميّزت القطع، لتمنحها لمسة مرحة أكثر فأكثر.

من جهةٍ أخرى، كان لسروال الجينز حصّة بارزة في المجموعة، فتميّز بقصّته المبالغ بحجمها. تمّ تقديم هذا التصميم الأيقوني بطريقةٍ استثنائية حيث تمّ تنسيقه تارةً مع الفساتين التي وصلت إلى حدود ما قبل الكاحل، وتارةً أخرى مع الفساتين القصيرة.

هذا وبرز الصوف بشكلٍ بارز في المجموعة، فتداخل في المعاطف، الأوشحة، أكسسوارات الشعر وغيرها.

أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فبرزت جوارب النيلون الطويلة التي أتت ممزقة، والتي منحت اللوك طابعاً مشاكساً. هذا ورافقت الجوارب الطويلة المصنوعة من الصوف، التصاميم إلى جانب الجوارب الطويلة التي كُتب عليها إسم الدار. من جهة الأحذية، برزت الموديلات المسطّحة التي تميّزت بعضها بالطابع الكاجوال أو الذكوري، كما أن الأحذية ذات الكعب العالي كان لها حصّة مثل شوز البلاتفورم. بالنسبة للشنط، فمعظم اللوكات ترافقت بحقيبة يد بسيطة وناعمة أو بحقيبة كروس بودي. من جهة أكسسوارات الشعر، فبرزت موديلات متنوّعة مثل عصبات الشعر اللامعة، القبّعات الكبيرة، وشاح الرأس وغيرها.

مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020مجموعة قوتشي خريف 2020