close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Hermès لربيع وصيف 2022: احتفال بالإيجابيّة، التفاؤل والأمل

من الشمس وكلّ ما تبعثه من إيجابيّات، استوحت Nadège Vanhee-Cybulski المديرة الإبداعية لدار هرمز Hermès مجموعتها لربيع وصيف 2022. هذه التشكيلة هي تعبير عن التفاؤل، الأمل والنور، وهذا ما بدا واضح جدّاً في التصاميم التي قُدّمت ضمن هذه المجموعة. دعينا نغوص فيها أكثر فأكثر في السطور أدناه.

وسط ديكور يتخلّله ألواح مزيّنة بألوان الشمس، قدّمت دار هرمز مجموعتها لربيع وصيف 2022 ضمن أسبوع الموضة الباريسي. من هنا، هذه التشكيلة ضمّت ملابس تولّد في النفس كلّ الإيجابيّة، حتّى أنّها تساعد في تزويد الجميع بلوك يجمع ما بين الراحة والستايل الجذّاب في آن. الألوان المستوحاة من تدرّجات الشمس هيمنت أيضاً على التصاميم، فرأينا الملابس باللون الأصفر والبرتقالي. بالنسبة لقصّات الملابس، فقدّمت الدار تصاميم متّسمة بستايلها المريح وإنّما المشاكس والجذّاب في آن. السراويل والشورتات الواسعة، السترات الفضفاضة، المعاطف المبالغ بحجمها، الفساتين بقصّة غير ضيّقة وغيرها الكثير، هي ما برزت بشكلٍ لافت في هذه المجموعة. كذلك، الجمبسوت المتّسم بقصّته الواسعة برز أيضاً ضمن المجموعة. كما رأينا أن الأسلوب الساكسي ميّز أيضاً بعض التصاميم التي أتت تارةً بقماش الجلد وتارةً أخرى بقصّة ملفتة مثل التوبات القصيرة، الفساتين المفرّغة، التنانير الميني وغيرها. من ناحية أخرى، وبعيداً عن التصاميم بألوان سادة، قدّمت هرمز ملابس مطبّعة بالرسومات التي أضافت إليها لمسة حيويّة تماماً مثل القميص والجمبسوت المزيّنين بنقشات قنديل البحر، كإشارةً للشاطئ والأيّام الصيفيّة.

من جهة الأكسسوارات، كلّ طلّات عارضات الأزياء اكتملت بصنادل بكعب عريض وبلاتفورم والبعض منها اقترن بجوارب جلدية، ليكون هذا الشوز من بين الموديلات المناسبة جدّاً للأيّام الصيفيّة، حتّى للوكات المريحة والكاجوال. أتى هذا التصميم بمختلف الألوان ألا وهي الأبيض، الأسود والبنّي. من ناحية الحقائب، طرحت الدار موديلات بقصّة كلاسيكية وأخرى بموديل مبتكر مثل الشنط الدائرية. كذلك، قدّمت هرمز موديلات متعدّدة من الأحزمة، التي أتت تارةً رفيعة وتارةً أخرى متوسّطة العرض، فتمّ تنسيقها مع البلايز، الفساتين وغيرها.

هرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريسهرمز hermes خريف ربيع وصيف 2022 اسبوع الموضة الباريسي باريس


فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!