close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Hussein Bazaza لربيع 2020: لوكات من تصميم صديقته الخيالية

قدّم Hussein Bazaza مجموعته لربيع 2020 ضمن الأسبوع الموضة العربي في دبي. Experiment 2020، تتميّز بنكهة خاصة، إذ أشار حسين بظاظا إلى أن صديقته Portu الخيالية هي التي "صممت" هذه المجموعة. كما وأضاف بأنها هي دائماً كانت أساس إبداعه، لذلك في هذه المجموعة قرّر بأن ينقلها إلى الواقع ليرينا الخطوات التي يتّبعها خلال رسم تصاميمه. الهدف من ذلك، هو تجربة ما يشعر به العديد من المصممين وهم يحاولون تخيّل تصاميمهم. كما وأنّ هذه المجموعة هي عبارة عن فكرة التناقض بين الواقع والخيال وكيف يتطابقان هذان الكيانان في أدمغتنا.

تعددّت اللوكات المبتكرة في هذه المجموعة، إذ برزت التصاميم المناسبة للسهرات وتلك المناسبة للإطلالات الكاجوال شيك. طغت أقمشة الجلد، الدانتيل، الحرير والأقمشة المطرّزة بالحبيبات البرّاقة. سيطرت على التصاميم الألوان الحيادية مثل اللون الكحلي، الأسود واللون الأبيض. كما وأتت بعض اللوكات باللون الفضي واللون البنفسجي. زيّنت الرسومات المستوحاة من الفضاء ونقشة نقاط البولكا المبتكرة بعض الملابس.

طغت على هذه المجموعة فساتين سهرة طويلة، فساتين وتنانير ميدي، بالإضافة إلى سترات وبلايز كاجوال. لفتتنا الملابس التي تجمع بين قماشتين مختلفتين والتنسيق بين الملابس الكاجوال والملابس الشيك. كذلك استحوذت على انتباهنا العبارة المطبوعة على البلوزة: I Don’t Design for Boring People، والتي تتماشى مع محور المجموعة. برزت الأكمام المبتكرة، مثل تلك المنتفخة، تلك المرفقة بعقد وتلك المؤلّفة من عدّة طبقات.

بالنسبة للأكسسوارات، فزيّنت الأحزمة المتوسّطة العرض بعض الملابس وارتدت بعض العارضات القفّازات الطويلة. تنوّعت الأحذية ما بين البوتس الطويل والمول الملوّن ذات الكعب العالي.

مجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبي

مجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبي

مجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبيمجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبيمجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبيمجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبيمجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبيمجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبيمجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبيمجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبيمجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبيمجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبيمجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبيمجموعة حسين بظاظا لربيع 2020 في دبي

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت