close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة LVMH تعيّن فريق جديد لإدارة دار Tiffany & Co

تيفاندي اند كو ال في ام اشبعد أن أعلنت مجموعة LVMH الفرنسيّة إنضمام Tiffany & Co إلى عائلتها، عيّنت المجموعة فريق جديد لإدارة دار المجوهرات الأميركيّة مكوّن من 3 أشخاص وهم: Anthony Ledru وAlexandre Arnault وMichael Burke. كما أنّ الدار تودّع المدير الفنّي للدار Reed Karkoff، ونائبة الرئيس التنفيذي ومديرة العلامة التجارية Daniella Vitale.

بالتفاصيل، عيّنت مجموعة أل في أم أتش Anthony Ledru بمنصب الرئيس التنفيذي لدار تيفاني أند كو، ليأتي من بعد Alessandro Bogliolo. يُذكر أن Anthony Ledru كان يشغر منصب نائب الرئيس التنفيذي لدار لويس فيتون Louis Vuitton والمسؤول عن الأنشطة التجارية العالمية الخاصّة بهذه العلامة، كما كان نائب الرئيس الأعلى لـTiffany & Co في أميركا الشمالية.

تيفاندي اند كو ال في ام اشAnthony Ledru

كذلك، أشارت المجموعة إلى أنّ Alexandre Arnault سيصبح نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والإتصالات في دار تيفاني أند كو، وهو إبن Bernard Arnault، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة LVMH. كما من الجدير ذكره أن Alexandre Arnault كان يشغر منصب الرئيس التنفيذي في دار Rimowa لحقائب السفر.

مجموعة LVMH تعيّن فريق جديد لإدارة دار Tiffany & CoAlexandre Arnault

بدوره، سيصبح Michael Burke رئيس مجلس الإدارة في Tiffany & Co وهو يشغر المنصب نفسه في دار لويس فيتون Louis Vuitton إلى جانب كونه الرئيس التنفيذي لهذه الدار.

تيفاندي اند كو ال في ام اشMichael Burke

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون