close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019: منتديات، مقابلات وأكشاك لأهمّ العلامات التجارية

امتدّ معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 من 13 حتّى 16 نوفمبر وسط مشاركة ما يزيد عن 500 من أبرز العلامات التجارية للمجوهرات المحلية والإقليمية والدولية من 21 بلد. تضمّن معرض دبي الدولي للمجوهرات مجموعة من المعارض، المنتديات، عروض الأزياء وغيرها من الفعاليات. حضر المعرض يومياً أعداد كبيرة من الزوار المتحمسين لاختبار التشكيلات الواسعة من أجمل قطع المجوهرات والعروض الخاصة وعروض إطلاق المنتجات الجديدة. كما كان النهوض بالمصممين المحليين على رأس قائمة أولويات هذا الحدث، حيث تمّ الترويج لهم.

افتتحت منى غانم المري، رئيسة مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للمرأة، هذا المعرض في مركز دبي التجاري العالمي. يُذكر أنّ هذا الحدث هو الفعالية الوحيدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لقطاع الأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين، من تنظيم شركة DV Global Link وهي عبارة عن مشروع مشترك بين مركز دبي التجاري العالمي ومجموعة Italian Exhibition Group.

أبرز العلامات المشاركة في معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019

من أبرز العلامات المشاركة في معرض دبي الدولي للمجوهرات: ديفجي أوروم، مجوهرات محلاتي وسالم الشعيبي للمجوهرات. إضافة إلى ذلك، شاركت كل من Izzo Carlo وAuri Tempore وStanoppi. كذلك، شاركت العلامة التجارية للمجوهرات Himo وCaoro وCasato وغيرها الكثير.

أبرز الفعاليات ضمن معرض دبي للمجوهرات 2019

  • انطلق ضمن اليوم الأوّل، منتدى الشرق الأوسط لمصممي المجوهرات بدورته الثالثة في إطار التعاون الثالث بين معرض دبي الدولي للمجوهرات ومجموعة ذا نيو جولر، حيث تم إستضافة متحدّثين بارزين ناقشوا مواضيع مختلفة تتعلق بقطاع الأحجار الكريمة والمجوهرات في المنطقة، بما في ذلك التوجهات المستقبلية للقطاع.
  • كان معرض دبي للمجوهرات بمثابة منصة لبناء العلاقات ما أسهم بشكلٍ رئيسي في نجاح الفعالية، حيث جمع برنامج المشترين، أرقى علامات التجزئة المحلية والعالمية وصناع القرار من 13 دولة مع تجار الجملة والجهات العارضة. فضلاً عن بناء شراكات استراتيجية جديدة في القطاع، تمكن المشاركون من استكشاف فرص الميزات التنافسية والوصول إلى تشكيلات فريدة.
  • شملت أيضاً الفعاليات، ندوة حوارية حول دليل توجهات قطاع المجوهرات من كتاب Trendbook 2021، الصادر عن شركة Trendvision، وأدارت الحوار مصممة المجوهرات الشهيرة عالمياً والرائدة في هذا المجال Paola De Luca، لمناقشة تأثير الثقافة والظواهر الاجتماعية على تطور سلوك الشراء، وأحدث توجهات قطاع المجوهرات.
  • عقد مركز دبي الدولي للمجوهرات شراكة مع مركز دبي للسلع المتعددة من خلال "أكاديمية دبي للتصميم" التي تم افتتاحها مؤخراً لتعزيز المواهب المتميزة في مجال تصميم المجوهرات في دبي.
  • شارك مشروع قلادة في المعرض مجدداً عبر تنظيم ورشة عمل لتعليم تصميم المجوهرات للأطفال من أصحاب الهمم، إلى جانب إطلاق تشكيلة جديدة من إبداع هؤلاء الأطفال.

في إطار تعليقها على اختتام المعرض الذي استمرّ 4 أيّام، صرّحت Daniele Villa، مديرة المعرض: "شكّل الاستحسان الكبير الذي لاقاه معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 حافزاً ودافعاً كبيراً بالنسبة لنا. بدا تطوّر المعرض واضحاً في نسخة هذا العام، حيث وسّعنا نطاقه لنحرص على توفير كافة جوانب قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات والعملاء. يسرّنا أن ننجح بتأكيد دور المعرض في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي لقطاع المجوهرات ووجهة بارزة لتطوير علاقات عمل متميزة".

إليكِ أدناه صور من معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019.

معرض دبي الدولي للمجوهراتمنى غانم المري
معرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتPaola De Lucaمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي الدولي للمجوهراتمعرض دبي للمجوهرات 2019معرض دبي للمجوهرات 2019معرض دبي للمجوهرات 2019معرض دبي للمجوهرات 2019