مع إصدار سنيكرز نايكي الجديد NIKE GO FlyEase، أصبح بإمكانكِ الآن انتعال حذاء من دون إستخدام يديكِ! هل تصدّقين ذلك؟ فالشركة العالمية أعلنت عن إصدار سنيكرز جديد من دون رباط، يمكن إنتعاله وخلعه بكلّ سهولة، وسيصبح متوفّر في الأسواق نهاية العام 2021. إليكِ كلّ التفاصيل في السطور أدناه.

حذاء Go FlyEase من نايكي هو إصدار متطوّر لشوز FlyEase، يتميّز بموديله الخالي من الرباط، هذا إلى جانب التكنولوجيا المتطوّرة في قصّته المرنة من الخلف، وكعبه المتحرّك الذي يسهّل عملية خلعه وانتعاله من دون إستخدام اليدين. فهذا الشوز من نايكي يتميّز بموديله على شكل مفصل، يمكن أن ينطوي بسهولة ويصبح بـ30 درجة من أجل إدخال القدم فيه بسهولة. كذلك، يتّسم هذا السنيكرز بشريط مطاطي يثبّت القدم بدلاً من الأربطة. أمّا السؤال فهو: كيف يمكن انتعال وخلع هذا الشوز؟ لإنتعاله، يكفي إدخال القدم داخله إلى أن يستقرّ شريط الشدّ في مكانه، أمّا لخلعه، فيتمّ الضغط على الكعب من الخلف.

سنيكرز نايكي nike

صمّمت نايكي Nike هذا الشوز لتسهيل عملية انتعال السنيكرز خصوصاً للأشخاص الذين يواجهون صعوبة في الانحناء لربط أحذيتهم أو صعوبة عملية ربط رباط الحذاء. كما يأتي هذا الطرح بعد أن أصبحت الملابس العملية والمريحة من بين الأساسيّات في أيّامنا هذه، مع ضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي ومع الإبتعاد عن التصاميم الرسميّة.

ستطرح نايكي Nike الحذاء الرياضي الجديد في الأسواق في 15 فبراير الجاري، بسعر 120 دولار، وذلك فقط للمشتركين في برنامج العضوية المجانية عبر موقعها الإلكتروني، فيما تخطط لإطلاقه عالمياً في نهاية سنة 2021.


يُذكر أن حذاء شوز FlyEase أُطلق لمساعدة الأشخاص الذين يجدون صعوبة في ربط الحذاء. كما أن هذا الإصدار أتى أستلهاماً من الشاب الأميركي Matthew Walzer الذي يعاني من شلل دماغي والذي بعث برسالة إلى نايكي Nike في سنة 2012، تمنّى فيها الحصول حذاء من دون رباط. من هنا، الدار العالميّة لبّت طلبه وطلب شريحة كبيرة من الأشخاص، في إطلاق سنيكرز من دون رباط، يسهل إنتعاله من دون الإستعانة بمساعدة.