close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!

أثبت مهرجان JamaloukiCon أن الموضة بإمكانها أن تجتمع مع العمل الإنساني! كيف؟ من خلال تعاونها مع جمعية Hearbeat، التي قدمت عرض أزياء خيري في حدث جمالكِ كن 2019.

تحت عنوان The Future is Bright، نظّم مهرجان JamaloukiCon 2019 عرض أزياء خيري بالتعاون مع جمعية Heartbeat التي خاضت هذه التجربة الفريدة من نوعها للمرة الثانية. قدّم عرض الأزياء الفاشينيستا ناتالي فنج والرياضي مكسيم شعيا. بالعودة إلى عرض الأزياء، وقع الإختيار على هذا الموضوع، لتشجيع الناس على رؤية الأمور بطريقة إيجابية وعدم التشاؤم. من هنا، قرّر فريق عمل جمالكِ وجمعية Heartbeat، أن تكون الملابس المعروضة في الحدث، مفعمة بالألوان التي تعكس روح الفرح والأمل مثل البرتقال، الأزرق، الأصفر والفوشيا.

هذا التعاون لم يكن لينجح، لولا 23 مصمّم ومصممة اتحدّوا لتقديم 30 لوك ضمن عرض أزياء Heartbeat الذي عاد ريعه للأطفال المصابين بأمراض القلب. أهمّ دور الأزياء التي شاركت في مهرجان جمالكِ كن 2019 هم: Nicolas Jebran وMaison Rabih Kayrouz وGeorges Chakra وTony Ward وAzzi & Osta وRami Kadi وHussein Bazaza وJean-Louis Sabaji وRani Zakhem وDima Ayad وKaroline Lang وHarithand وHass Idriss وRoni Helou وSara Melki وThym وLama Jouni وMadiyah Al Sharqi وJessica K وBoyFriend The Brand وMira Hayek، إضافةً إلى مشاركة دار أحذية Andrea Wazen ودار مجوهرات Effys.

الإطلالات تنوّعت بين البسيطة، الكلاسيكية والمنمّقة، لتعكس أسلوب المرأة المتفائلة القادرة على رؤية المستقبل بكلّ إيجابية. كما ذكرنا أعلاه، إن الألوان التي ميّزت التصاميم، أتت لنشر الفرح في قلوب الجميع وخصوصاً للأطفال المصابين بأمراض القلب.

في نهاية العرض، قامت الفاشينيستا ناتالي فنج بالتعاون مع الرياضي مكسيم شعيا بسحب أسماء الرابحين الذين شاركوا في هذا العمل الخيري. كل مصمّم قدّم هدية خاصة للرابح الذي قام بالتبرع.

صور عرض أزياء Heartbeat بالتعاون مع JamaloukiCon 2019

2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!

2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!2019 JamaloukiCon: جمعية Hearbeat قدّمت عرض أزياء خيري مفعم بالألوان!

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة