حدث ساحر حصل الليلة الماضية، إذ قامت بوميلاتو Pomellato بالاحتفال ببوتيكها المعاد تصميمه حديثاً في دبي، والذي تقدم فيه، وبكل فخر، أناقة مدينة ميلانو المميزة إلى دبي وكافة أنحاء العالم. تصاميم وابداعات من المجوهرات المستوحاة من مدينة منشئها والتي هي على قدر كبير من الحرفية الراقية، مجوهرات بوميلاتو Pomellato تجسد الأسلوب الفاخر الفريد لمدينة ميلانو.

افتتاح بوتيك Pomellato في دبي

يعتبر بوتيك دبي الذي تم تجديده بأناقة جوهرة تاج وجود دار بوميلاتو Pomellato المتنامي في الشرق الأوسط بما في ذلك المملكة العربية السعودية وقطر، مناسبة جمعت المشاهير والصحفيين والمؤثرين مع أصدقاء علامة بوميلاتو Pomellato الراقية للتلاقي على عشاء في مطعم دومو الحصري ضمن أمسية خاصة تم خلالها استقبال الضيوف وحملهم في رحلة إلى عالم من الأصالة حول بوميلاتو Pomellato للتعرف على جذور الدار المتأصلة والإلهام المترسخ في الابداع المميز لمدينة ميلانو. كما أقيمت مناسبة قص شريط الافتتاح في البوتيك مع سابينا بيلي Sabina Belli، الرئيسة التنفيذية لدار بوميلاتو، ومهرة عبد المجيد صديقي، المديرة الأولى لدى أحمد صديقي وأولاده، بحضور الممثلة إيميه صياح.

تم افتتاح بوتيك دبي مول بالتعاون مع أحمد صديقي وأولاده، الذين أبرمت بوميلاتو Pomellato شراكة جديدة معهم، يتمتع متجر دبي مول بموقعه المميز داخل أحد أكثر وجهات التسوق والترفيه زيارةً في العالم مع زبائن محليين ودوليين رفيعي المستوى. تتميّز جمالياتها الإبداعية الجديدة بالألوان الغنية للجواهر المميزة التي تعكس رموز وأسلوب العلامة التجارية: أحمر مونتينابوليوني من بوميلاتو Pomellato الرمزي، والنحاسي الذهبي والوردي البودري كلها ألوان تمتزج ضمن إحساس دافئ وحميم.

تأسست في ميلانو العام 1967، تم التعرف على مجوهرات بوميلاتو Pomellato المعاصرة والغير تقليدية في جميع أنحاء العالم بسبب الأحجام الجريئة والأحجار الكريمة ذات الألوان الغنية، كل منها مصنوع يدويًا مع الدراية الفريدة للدار.

منذ نشأتها، لطالما كانت علامة بوميلاتو Pomellato تستوحي ابداعاتها من هوية مدينة ميلانو القوية واسلوبها المميز، والهندسة المعمارية الراقية، والخطوط المتدفقة والمثيرة للذكريات لمبانيها وساحاتها الداخلية في قلب تصميم كل مجموعة. من مجموعة نودو Nudo التي لا بد منها بأحجارها الكريمة "المجردة" والألوان الغنية لقوس القزح، إلى الأحجام الحرفية الناعمة الانسيابية من الذهب لمجموعة آيكونيكا Iconica، إلى سلاسل كاتيني Catene الجريئة المميزة، وصولاً الى الماس والمرصوف يدويًا بنمط غير منتظم بحرفية في مجموعة سابيا Sabbia، تعمل بوميلاتو Pomellato على تصميم جواهر فريدة تُعبّر بأناقة عن جوانب الأنوثة المختلفة.

سابينا بيلي Sabina Belli، الرئيسة التنفيذي لدار بوميلاتو، تقول: "نحن سعداء جداً لوجودنا هنا للاحتفال بفصل جديد لبوميلاتو في دبي. إن يكون لديك دار مزدهرة في هذه المدينة التي تتميز بالفخامة والرقي هو شرف حقيقي. تضم دبي بعضًا من أكثر الأشخاص تميزًا وجمالًا وشهرة حول العالم، ونحن على يقين بأنهم سوف يقدرون التصاميم الأنيقة لأسلوب مدينة ميلانو العريق والحرفية الرائعة لمجوهرات بوميلاتوPomellato".