close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افكار تنسيق ملابس أثناء السفر الى تركيا، للوكات مريحة جدّاً

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركياإن كنتِ تخطّطين للسفر إلى تركيا في الأيّام أو الأشهر المُقبلة، فأنتِ حتماً قد بدأتِ بالتجهيزات لهذه الرحلة، ورما تحضير الشنطة. هل تعلمين ماذا ستأخذين معكِ من ملابس وهل اخترتِ لوكاتكِ؟ لا؟! نحن هنا لمساعدتكِ في توضيب القطع الأساسية التي قد تحتاجين لها أثناء السفر إلى تركيا من خلال عرض افكار تنسيق ملابس مميّزة ستكون مناسبة لكِ سواء كانت رحلتكِ للشوبينغ فقط أو للسياحة والترفيه. هيّا تابعي القراءة، شاهدي الصور وحفّظي كلّ اللوكات لديكِ .

افكار تنسيق ملابس في باريس

افكار تنسيق ملابس أثناء السفر الى تركيا

1- بنطلون جينز مع تيشرت

من أكثر التنسيقات غير المبالغ بها لاعتمادها أثناء السفر الى تركيا هي اعتماد بنطلون جينز مع تيشرت وحذاء مريح كصندل فلات، حذاء سنيكرز وغيرها من الموديلات. ليكون لوككِ ستايلش ومميّز، لمَ لا تنتقين مثلاً سروال بقصّة واسعة ووضع تيشرت أسفله؟ يمكنكِ أيضاً أن ترتدي تيشرت اوفر سايز مع بنطلون جينز بقصّة ضيّقة أو متوازية الوسع من الأعلى حتّى الأسفل.

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركيالين الصعيدي
مصدر الصورة: انستقرام لين الصعيدي

2- بنطلون جينز مع بليزر

إن كنتِ تريدين أن تقصدي تركيا في الأيّام الخريفية أو الربيعية، فيمكنكِ إذاً أن تنسّقي سترة بليزر واعتمادها مع بنطلون جينز. لا تتردّدي في اعتماد البليزر بقصّة اوفر سايز، مع سروال بقصّة متوازية من الأعلى حتّى الأسفل مثلاً. اتركي الجاكيت مفتوحة عبر اعتماد أسفلها تيشرت، وإكمال اللوك بهذا سنيكرز، أو من خلال إقفالها وتنسيقها أيضاً مع شوز رياضي.

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركياEmelie Lindmark
مصدر الصورة: انستقرام Emelie Lindmark

3- بنطلون جينز مع بلوزة

أثناء السفر الى تركيا، يمكنكِ أن تنسّقي أيضاً بنطلون جينز مع بلوزة بأكمام طويلة. اختاري دائماً الأحذية المريحة التي لن تشعركِ بأيّة انزعاج أثناء المشي، تماماً كأحذية السنيكرز، صنادل الفلات بنعال مبطّنة وغيرها الكثير.

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركياامل قطامي
مصدر الصورة: انستقرام امل قطامي

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركيارغد
مصدر الصورة: rragoode

4- بنطلون كارجو مع حذاء فلات

للوك ستايلش ومريح في الوقت عينه، لا تتردّدي في اعتماد بنطلون كارجو أثناء السفر الى تركيا. أكملي طلّتكِ من خلال تنسيق معه تيشرت أو سترة اوفر سايز، ولا تنسي انتعال شوز مريح مثل البوتس الفلات، حتّى ولو كان بكعب عريض.

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركياديما الشيخلي
مصدر الصورة: انستقرام ديما الشيخلي

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركياالعنود بدر
مصدر الصورة: انستقرام العنود بدر

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركيازينب الحلوه
مصدر الصورة: زينب الحلوه

5- بنطلون كلاسيكي مع تيشرت وسنيكرز

اجمعي ما بين الستايل الشيك والكاجوال في آن من خلال اعتماد بنطلون كلاسيكي مع تيشرت وحذاء سنيكرز. بهذا التنسيق، ستحصلين حتماً على إطلالة ستايلش ولافتة للأنظار. لكن انتبهي! من المفضّل أن تنتقي سروال يأتي بقصّة واسعة أو متوازية من الأعلى حتّى الأسفل، والإبتعاد عن تلك الضيّقة للغاية التي ستشعركِ بالإنزعاج أثناء المشي.

افكار تنسيق ملابس سمارت كاجوال

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركياHannah Desai
مصدر الصورة: Hannah Desai

6- ملابس رياضية مع سنيكرز أو شوز مريح

ملابس رياضية هي من أفضل الخيارات لتلجئي إليها أثناء رحلات السفر إذ أنّها من أكثر التصاميم المريحة، وذلك بفضل قصّاتها التي غالباً ما تكون واسعة، والقماش المصنوعة منه الذي يؤمّن الدفء إن كان بموديل سميك والبرودة في إن كان بقماش رقيق. اعتمدي هذا الشكل من الملابس بطرق ستايلش، عبر إكمال اللوك بسترة بليزر اوفر سايز مثلاً، مع بوتس وغيرها.

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركياديما الأسدي
مصدر الصورة: انستقرام ديما الأسدي

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركياديالا مكي
مصدر الصورة: انستقرام ديالا مكي

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركياريم الصانع
مصدر الصورة: انستقرام ريم الصانع

7- بنطلون ليقنز مع بليزر اوفر سايز وسنيكرز

بنطلون ليقنز هو أيضاً من بين التصاميم التي ستمنحكِ لوك مريح أثناء السفر إلى تركيا، لذلك يمكنكِ اعتماده من دون أي تردّد. لكن ليكون لوككِ ستايلش ومميّز، ما رأيكِ أن تنسّقيه مثلاً مع سترة بليزر اوفر سايز، حذاء سنيكرز وجوارب قطن طويلة؟!

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركيالين مرجان
مصدر الصورة: انستقرام لين مرجان

8- فستان واسع مع شوز مريح

إن ظننتِ أنّه من الصعب اعتماد فستان أثناء السفر الى تركيا فأنتِ مخطئة! يمكنكِ أن تلجئي إلى هذا التصميم شرط أو يكون بقصّة واسعة ليمنحكِ كلّ الراحة، وأن تنسّقيه مع حذاء فلات يساعدكِ في المشي من دون الشعور بأيّ انزعاج مثل احذية السنيكرز والصنادل المبطّنة.

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركيامرمر الهلالي
مصدر الصورة: انستقرام مرمر الهلالي

9- تنورة جينز مع حذاء سنيكرز

إلى جانب الفساتين، ما رأيكِ أن ترتدي تنورة جينز أثناء السفر إلى تركيا لتحصلي على لوك أنثوي، ستايلش ومميّز في آن؟ اعتمدي هذه القطعة مع حذاء سنيكرز لتحصلي على طلة عملية، كما نسّقيهما مع تيشرت، كنزة، سويت شرت أو جاكيت جينز.

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركياElsa Hosk
مصدر الصورة: انستقرام Elsa Hosk

افكار تنسيق ملابس السفر الى تركياEmili Sindlev
مصدر الصورة: انستقرام Emili Sindlev