close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افكار ستايلش لتنسيق ميول بيركنستوك. الشوز الرائج دائماً

افكار تنسيق شوز بيركنستوكحذاء بيركنستوك بكلّ أشكاله، سواء كان بموديل مسكّر أو مفتوح، بات من بين التصاميم الأكثر شهرة والمفضّلة لدى الكثير من الأشخاص. ميول Boston من Birkenstock مثلاً، هو من بين الموديلات الحاضرة دائماً على ساحة الموضة وطرق تنسيقه كثيرة ومختلفة! في ما يلي، سنقدّم لكِ افكار مميّزة لتنسيق شوز بيركنستوك بموديل مسكّر، مع صور لتستوحي منها.

كيف تعرفين ما إذا كان شوز بيركنستوك أصلي أو مزيّف؟

كيفية تنسيق بيركنستوك

1- بيركنستوك مع بنطلون جينز

في لوكاتكِ اليومية والعملية، لا تتردّدي في تنسيق بيركنستوك مع بنطلون جينز. يمكنكِ إكمال هذه الطلة بالتصميم الذي يحلو لكِ، سواء كان تيشرت، قميص، سترة بليزر، جاكيت جينز وغيرها.

افكار تنسيق شوز بيركنستوكAshley Dainty
مصدر الصورة: انستقرام Ashley Dainty

افكار تنسيق شوز بيركنستوكKatelyn Pardo
مصدر الصورة: انستقرام Katelyn Pardo

افكار تنسيق شوز بيركنستوكKristen Bell
مصدر الصورة: غوغل

2- بيركنستوك مع بنطلون كلاسيكي

امزجي ما بين الستايل العملي والأنيق من خلال تنسيق بنطلون كلاسيكي مع بيركنستوك بموديل مسكّر. هذه الفكرة لتنسيق الملابس ستمنحكِ طلة ستايلكِ بامتياز، خصوصاً إن كمّلتِ اللوك مثلاً بقميص اوفر سايز، سترة بليزر واسعة أو حتّى تيشرت بقصّة كبيرة.

افكار تنسيق شوز بيركنستوكImogen Styling
مصدر الصورة: انستقرام Imogen Styling

افكار تنسيق شوز بيركنستوكMarie-Aude
مصدر الصورة: Marie-Aude

3- بيركنستوك مع بنطلون كارجو

للوك Cool، مريح ومميّز، لا تتردّدي في انتعال حذاء بيركنستوك مع بنطلون كارجو. على سبيل المثال، يمكنكِ أن تنسّقي هذين التصميم مع تيشرت في حال أردتِ عدم المبالغة كثيراً في لوكاتكِ أو مع قميص اوفر سايز مفتوح مثلاً وغيرها من التنسيقات.

افكار تنسيق شوز بيركنستوكEugenia Robertson
مصدر الصورة: انستقرام Eugenia Robertson

4- بيركنستوك مع بنطلون جلد

بعيداً عن موديلات السراويل أعلاه، يمكنكِ أن تنسّقي حذاء بيركنستوك مع بنطلون جلد للوك يجمع ما بين الستايل العملي والمرتّب في آن. كمّلي الإطلالات بتيشرت، كنزة، سترة بليزر، معطف ترنش كوت وغيرها من التصاميم.

افكار تنسيق شوز بيركنستوكJulie Vanlommel
مصدر الصورة: انستقرام Julie Vanlommel

5- بيركنستوك مع سترة بليزر

إن ظننتِ أن حذاء بيركنستوك بموديل مسكّر يليق فقط مع التصاميم بطابع كاجوال، فأنتِ مخطئة! إن مزجتِه مع تصاميم بطابع مرتّب كسترة البليزر مثلاً، حصلتِ على لوك ستايلش بامتياز. فما رأيكِ أن تلجئي إلى هذا التنسيق؟

افكار تنسيق شوز بيركنستوكRoxane
مصدر الصورة: انستقرام Roxane

افكار تنسيق شوز بيركنستوكStéphanie
مصدر الصورة: انستقرام petitepoulette_

6- بيركنستوك مع تنورة

تميّزي بستايل يمزج ما بين الأسلوب العملي والأنثوي في آن، من خلال تنسيق بيركنستوك مع تنورة. اختاريها مثلاً طويلة وبقماش الدنيم، مع توب بسيط وانطلقي إلى مشاريعكِ اليومية. ستحصلين على طلة ستايلش من دون بذل مجهود كبير.

افكار تنسيق شوز بيركنستوكOrlaith Melia
مصدر الصورة: انستقرام Orlaith Melia

7- بيركنستوك مع شورت

في اللوكات الربيعية والصيفية، يمكنكِ أن تنسّقي بيركنستوك بموديل مسكّر مع شورت قصير. انتعلي الحذاء إمّا مع جوارب طويلة وبموديلات مرحة، إمّا بمفرده أي من دون أي كلسات.

افكار تنسيق شوز بيركنستوكCapucine
مصدر الصورة: انستقرام capucinerqllrt

افكار تنسيق شوز بيركنستوكConstance
مصدر الصورة: انستقرام _constancypense

8- بيركنستوك مع ملابس رياضية

سواء أردتِ الذهاب إلى السوبرماركت، للقاء صديقاتكِ في كوفي شوب، لزيارة أحد المقرّبين منكِ أو غيرها، يكفي أن ترمي ملابس رياضية عليكِ وتنسّقيها مع شوز بيركنستوك بموديل مسكّر والإنطلاق.

افكار تنسيق شوز بيركنستوكSienna Miller
مصدر الصورة: غوغل

9- بيركنستوك مع طقم

سواء كان طقم مؤلّف من شورت وقميص، سروال وقميص أو تنورة وتوب، يمكنكِ أن تنتعلي معه بيركنستوك بموديل مسكّر. هذه الطريقة في تنسيق الملابس لن تجعلكِ تفكّرين كثيراً في طرق التنسيق، كما أنّها ستمنحكِ لوك مميّز من دون أي تكلّف.

افكار تنسيق شوز بيركنستوكShannon Kenyon
مصدر الصورة: انستقرام Shannon Kenyon

10- انتعال بيركنستوك ملوّن

إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب مرح، فلا تتردّدي إذاً في انتعال بيركنستوك بلون منعش. كما يمكنكِ أن تختاري مثلاً شوز بلون حيادي وتنسيقه مع ملابس بألوان ونقشات مميّزة لطلة لافتة للأنظار.

افكار تنسيق شوز بيركنستوكIndia Moon
مصدر الصورة: انستقرام India Moon