close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل موديلات أحذية وحقائب لخريف 2020، يمكنكِ تسوّقها والاستفادة من التخفيضات عليها

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
هل أنتِ من محبات الموضة وتسعين دائماً للحصول على أجمل القطع؟ إذا كنتِ تبحثين عن موديلات حقائب وأحذية على اخر موضة، فأنتِ في المكان الصحيح. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 13 تصميم من بين الموديلات الأكثر طلباً على موقع Mytheresa. الخبر السار أيضاً، أن بعض هذه القطع عليها تخفيضات تصل إلى 50%. من هنا، سارعي لشراء تصميم واحد على الأقل من اللائحة التي اخترناها لكِ وتمتّعي بلوك على اخر موضة كالنجمات والفاشينستا.

7 أحذية من أفخر الماركات، يجب الحصول عليها

مول Princetown من Gucci

قوتشي حذاء صندل صندال Gucci

نادراً ما نرى تصاميم بألوان محايدة لدى دار قوتشي. شبشب Princetown باللون الوردي الباستيل يناسب صاحبات الأسلوب الأنثوي والكلاسيكي. يتميّز هذا الشوز بكعبه المسطح ورأسه المدور الذي يمنح الراحة لمن ترتديه. إضافة إلى ذلك، يتزين بحزام وشعار الدار Horsebit المعروفة فيهما العلامة. اعتبري هذا المول بديلاً أكثر نعومة عن اللوفر وانتعليه في إطلالاتكِ الكاجوال شيك.

مول Bedford من Givenchy

حذاء صندل صندال جيفنشي givenchy

حذاء مسطح يمزج بين الجلد وقماش الكانفاس المزيّن بإسم الدار. تصميم من بين الأكسسوارات الأكثر طلباً لدى موقع Mytheresa، لذلك لا تترددي في ضمّه إلى لائحة مشترياتكِ حالاً. انتعليه في كافة إطلالاتكِ، مع شورت وتيشرت مثلاً، أو مع فستان وتمتّعي بإطلالة على اخر موضة. كما ومن الممكن أن تعتمديه في الخريف مع جوارب ملوّنة.

سنيكرز من Alexander McQueen

سنيكرز حذاء شوز ألكسندر ماكوين alexander mcqueen

حسم 30%
سنيكرز كلاسيكي، مصنوع من الجلد باللونين الأبيض والأسود. يتميّز بنعله الكبير والذي يمنح من تعتمده بعض الطول. لا تترددي في انتقائه، إذ من الممكن أن تنتعليه في مختلف اللوكات الكاجوال والشيك على حد سواء، كما وعليه حسم 30%. استفيدي من هذا التخفيض واشتريه بـ463 دولار أو 1736 ريال سعودي أو 1700 درهم إماراتي فقط.

صندل Padded من Bottega Veneta

صندل صندال حذاء بوتيغا فينيتا bottega veneta

إختيار هذا الصندل من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta سيغدو من روتينكِ الصباحي في كل يوم ترغبين فيه بالتألق والإشراق. هذا الحذاء مصنوع من الجلد بأسلوب الـIntrecciato الذي تتميز به تصاميم الدار. أما رأسه فيأتي مربع لخطوات أكثر أنوثة وراحة. اشتريه حالاً، ودعي لونه الأصفر يسطع مع إطلالة بتدرجات حيادية.

حذاء Anna من Gianvito Rossi

صندل صندال حذاء

حسم 40%
احصلي عل إطلالة أيقونية من خلال اختياركِ لحذاء Gianvito Rossi بستايل الـSling back العملي والمريح. أكثر ما يميز هذا الشوز هو المزج بين اللونين الأبيض والأسود: تدرجان كلاسيكيان التقيا بتصميم واحد، يستحق منكِ سيدتي إضافته إلى لائحة مشترياتكِ. هذا وعليه حسم 40% أيضاً، إذ أصبح سعره 390 دولار أو 1462 ريال سعودي أو 1432 درهم إماراتي فقط.

سنيكرز Ball Star من Golden Goose

سنيكرز حذاء شوز

كل من الأسلوب الأنثوي والشبابي يجتمعان في هذا الحذاء من Golden Goose. سنيكرز من الجلد مستوحى من شوز لاعبي كرة السلة، ويتّسم بنفحة أنثوية من خلال التفاصيل البراقة التي تزينه عند الجوانب والخلف. لا تقلقي في حال اتّسخ هذا الحذاء، إذ يأتي مطبّع بلون غبار وممزّق مسبقاً كتفصيل يميّز هذه العلامة.

شبشب Biki Viv من Roger Vivier

حذاء صندل صندال

حسم 30%
إذا كنتِ تبحثين عن شبشب لتكملي فصل الصيف به، فإليكِ عزيزتي حذاء Roger Viver المصنوع من الرافيا: قماش رائج بقوة هذا الموسم. يتميّز هذا الصندل بشعار الدار الكبير الذي زيّنه بالوسط وأتى مصنوع من الحديد وقماش الكانفاس. اختاريه حالاً واستفيدي من سعره المخفض.

6 حقائب من أفخر الماركات، يجب الحصول عليها

حقيبة Le Chiquito من Jacquemus

حقيبة شنطة شنط حقائب جاكموس jacquemus

تعتبر حقيبة جاكموس هذه، من بين الشنط الأكثر طلباً من متابعي اخر موضة. لتتمتعي بلوك كالفاشينستا، إخترنا لكِ هذه الحقيبة المصنوعة من الجلد الذي يتّخذ شكل نقشة التمساح، وباللون البنفسجي. احمليها كحقيبة يد أو ككروس بودي ونسّقيها مع لوك موحّد بتدرجات اللون الأبيض تماماً كما قدّمتها الدار. هذا ويمكنكِ الحصول عليها بسعر مخفض!

حقيبة Classic City Mini من Balenciaga

حقيبة شنطة شنط حقائب بالنسيغا balenciaga

هذه الشنطة من بالنسياغا Balenciaga، تأسر القلوب كما أنها متواجدة على قائمة أمنيات كل عاشقات الموضة أو ضمن مجموعتهن الفعلية للحقائب الأيقونية. هذا الموسم، أتت هذه الشنطة بنسخة شبابية تحمل طبعات الغرافيتي باللون الأسود. إذا كنتِ من محبات التفاصيل، فهذه الشنطة تناسبكِ تماماً، إذ أن كل من القفل والدرزات التي تزيّنها هي مستوحاة من سترات الـBiker. هذا وتستطيعين حمل الحقيبة ككروس بودي أو كشنطة كتف.

حقيبة من Loewe

حقيبة شنطة شنط حقائب loewe لويفي

حسم 40%
حقيبة من لويفي Loewe موجودة حصرياً لدى موقع Mytheresa. شنطة على شكل توت مصنوعة يدوياً من أوراق النخيل التي أتى بعضها ملوّن وتداخل معها بطريقة فريدة على شكل طبعة. حمالات هذه الحقيبة قابلة للتعديل، إذ تمنحكِ الحرية في كيفية اعتمادها. اشتريها الآن بسعر مخفّض واحمليها في إطلالتكِ اليومية الكاجوال أو ودّعي نزهاتكِ على الشاطىء بها.

حقيبة Iconic1969 من Paco Rabanne

حقيبة شنطة شنط حقائب باك رابان paco rabanne

حسم 50%
حقيبة موجودة حصرياً لدى موقع Mytheresa وعليها حسم 50%. تتميّز شنطة باكو رابان بتفاصيلها المميزة والملفتة: من الخرز الشفاف إلى الحبيبات البراقة والفضية ووصولاً إلى الحمالة التي تتّخذ شكل سلسال. لا تترددي في الحصول على هذه الحقيبة الأكثر طلباً بسعر 743 دولار أو 2786 ريال سعوديأو 2727 درهم إماراتي فقط، وتمتّعي بلوك ريترو بامتياز.

حقيبة Nu Mini Twin من The Row

حقيبة شنطة شنط حقائب

حسم 50%
حقيبة The Row مصنوعة من الساتان، تتّسم باللون الفوشيا وبقصتها المينيمالية التي لا تحتوي على التفاصيل. شنطة يد مع حمالة على شكل سلسال صغير. لا تترددي في شراء هذه الحقيبة من The Row، إذ أنها تناسب إطلالاتكِ اليومية النهارية والمسائية على حد سواء. إضافة إلى ذلك، عليها حسم 50%. استفيدي من هذا التخفيض واشتري الحقيبة بسعر 670 دولار أو 2512 ريال سعودي أو 2460 درهم إماراتي.

حقيبة Deon من Boyy

أجمل موديلات أحذية وحقائب لخريف 2020، يمكنكِ تسوّقها والاستفادة من التخفيضات عليها

حسم 40%
حقيبة للخصر مصنوعة من الجلد الأسود، تتّخذ شكل مربّع وتتزيّن بدائرتين وكأنهما عين. سارعي لشراء هذا الموديل، إذ بات من بين الشنط التي لا تبطل موضتها أبداً، كما أن هذا الحزام قابل للتعديل، فيمكنكِ اعتماده مهما كان شكل جسمكِ. هيا، اشتريه حالاً، ونعدكِ أنكِ ستخطفين الأنظار كيفما نسّقته! هذا وعليه حسم 40%، فأصبح سعره 381 دولار أو 1428 ريال سعودي أو 1399 درهم إماراتي فقط.