شنط ظهر صغيره هي من بين الحقائب التي تذكّرنا بطفولتنا وبأيام المدرسة، كما أنّها تعود بنا إلى حقبة التسعينيات. هي حقيبة فرضت نفسها بقوّة على ساحة الموضة على مرّ السنين، إذ تضيف لمسة عصريّة ومرحة إلى إطلالتكِ ولوك كلّ امرأة.

خياراتكِ في الحقائب لا يجب أن تقتصر فقط على حقيبة يد أو على شنط ذي حمّالات، بل يجب أن تضيفي إلى خزانتكِ شنط ظهر صغيره. لماذا؟ لأنّ هذه الحقائب بالذات هي عملية، مريحة وستايلش في الوقت عينه. من هنا، جمعنا لكِ موديلات شنط صغيره من ماركات عالمية فاخرة وأخرى من علامات مقبولة السعر محبّبة إلى قلب كلّ شابة، وتجدينها على مواقع التسوّق الإلكتروني.

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الكلاسيكيّ-العصري، ننصحكِ باختيار حقيبة ظهر من Chloé . أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح، تليق بكِ شنطة Pull & Bear من الفرو الناعم والمرفقة بصورة باندا. هل تحبّين الستايل الأنثويّ- الناعم؟ إذاً حقيبة ظهر Tod’s الزهرية هي من أنسب الخيارات عند انتقائكِ لشنط ظهر صغيره. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب الرياضي، حقيبة Moncler ستناسبكِ حتماً.

الملفت في شنط ظهر صغيره، هو أنّها تليق بملابسكِ الكاجوال كافة سواء النهارية أم المسائية. إن أردتِ التسّوق مع صديقاتكِ، ارتدي جينز مع قميص ونسّقيهما مع حقيبة ظهر من Valentino Garavani. أمّا إذا كنتِ مدعوة إلى عشاء عائلي كاجوال، لا تتردّدي في اختيار فستان عصريّ ومريح ونسّقيه مع شنطه صغيره من Aldo.

من Fendi إلى Prada، ومن Stradivarius إلى Zara، شنط ظهر صغيره جمعناها لكِ ستحاكيكِ أكنتِ تميلين إلى الستايل العصريّ، المشاكس أو حتّى الكلاسيكيّ الممزوج بنكهة كاجوال... مهما كانت شخصيّتكِ ستجدين ما يأسر نظركِ ويهتف له قلبكِ.

هيا، لا تتردّدي في اختيار حقيبة من شنط ظهر صغره، فهي ستضيف إلى إطلالاتكِ الكاجوال لمسة من العصرية. هذا الأكسسوار بحدّ ذاته بإمكانكِ أن تتلاعبي بكيفية حمله سواء على ظهركِ أو حتّى بيدكِ بواسطة المقبض القصير. إن حمل شنط ظهر بيديكِ هي صيحة كانت رائجة في خريف 2016، واعتمدتها النجمات والفاشينيستا على حدّ سواء، (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات) فلمَ لا تستوحي من هذه الموضة وتعيدي إحياءها من جديد؟

شنط ظهر صغيرهشنطه صغيره من Aldoشنط ظهر صغيرهشنطه صغيره من Anya Hindmarch، موجودة لدى Matchesfashion,comشنط ظهر صغيرهشنطه صغيره من Burberryشنط ظهر صغيرهشنطه صغيره من Chloé ، موجودة لدى Matchesfashion.comشنط ظهر صغيرهشنطه صغيره من Christian Louboutin، موجودة لدى Net-a-porter.comشنط ظهر صغيرهشنطه صغيره من Fendiشنط ظهر صغيرهشنطه صغيره من Gucciشنط ظهر صغيرهشنطه صغيره من Monclerشنط ظهر صغيرهشنطه صغيرهشنط ظهر صغيرهشنطه صغيره من Pull & Bearشنطه صغيره من See by Chloéشنطه صغيره من Sophia Webster شنط ظهر صغيرهشنطه صغيره من Stradivariusشنطه صغيره من Tod's، موجودة لدى Matchesfashion.comشنطه صغيره من Valentino Garavani، موجودة لدى Mytheresa.com شنطه صغيره من Versace، موجودة لدى Net-a-porter.comشنطه صغيره من Zara