close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اكسسوارات لؤلؤ ستزيّن إطلالاتكِ في شتاء 2022

اكسسوارات لؤلؤ ستزيّن إطلالاتكِ في شتاء 2022

من الأقراط إلى القلائد وصولاً لعصبات الشعر، زيّن اللؤلؤ مختلف أكسسوارات خريف وشتاء 2021-2022. أتى بأساليب مختلفة، بأحجام كبيرة أو صغيرة، مقترن بتفاصيل إضافية أم لا، ليناسب كلّ السيّدات مهما كان ستايلهنّ، ولأن حبوب اللؤلؤ ليست بصيحة جديدة، فأنتِ حتماً تمتلكين اكسسوار مرفق بها، وما عليكِ سوى معرفة كيفية تنسيقه. لذا، جمعنا لكِ صور من منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022 لتتعلّمي منها طرق تنسق هذا الأكسسوار الذي سيضفي لمسة مميّزة على إطلالاتكِ.

هذه هي موديلات كل الاكسسوارات الرائجة هذا الموسم

اكسسوارات لؤلؤ على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022

عدد من الدور تبنّت صيحة اكسسوارات لؤلؤ في عروضها لهذا الموسم، فدار شانيل Chanel مثلاً، أدخل حبوب اللؤلؤ إلى عقد ضيّق عند الرقبة ويجمع بين اللونين الأبيض والذهبي، مناسب جداً لإطلالاتكِ الشيك الشتوية. أما دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana فطرحت موديل عصري أكثر ومبتكر: حزام بأسلوب الطبقات مزيّن بحبوب اللؤلؤ البيضاء، يمكنكِ إدخاله إلى لوكاتكِ اليومية لإضافة لمسة غير اعتيادية وجذّابة للغاية!

أما بالنسبة للأقراط، فقدّّمت دار Markarian التي قدّمت موديل من الأقراط يأتي على شكل ورقة شجر، وتنسدل منه حبّة من اللؤلؤ على شكل دمعة... قطعة أكثر من مميّزة لا بد من وجودها في خزانتكِ في شتاء 2022. ماذا عن الموديل الذي طرحته دار Alice Olivia؟ لفت نظركِ أليس كذلك؟ موديل مميّز من القلائد المتّسمة بحبوب اللؤلؤ... اعتمديه في إطلالاتكِ الكاجوال شيك، للوك فريد من نوعه وعصري 100%!

اكسسوارات لؤلؤ ستزيّن إطلالاتكِ في شتاء 2022شانيل Chanel

اكسسوارات لؤلؤ ستزيّن إطلالاتكِ في شتاء 2022Alice Olivia

اكسسوارات لؤلؤ ستزيّن إطلالاتكِ في شتاء 2022دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

اكسسوارات لؤلؤ ستزيّن إطلالاتكِ في شتاء 2022Markarian

اكسسوارات لؤلؤ ستزيّن إطلالاتكِ في شتاء 2022Mashama

اكسسوارات لؤلؤ ستزيّن إطلالاتكِ في شتاء 2022Prabal Gurun