close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إلى كلّ It Girl، هذه هي الحقائب التي عليكِ حملها في اكتوبر 2021

حقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضة

إن كنتِ من متتبّعات موقع جمالكِ، فأنتِ حتماً تنتظرين في كلّ شهر هذا المقال لاكتشاف حقائب الموسم أو ما تُعرف بـIt Pieces. في كلّ شهر نرصد أبرز الحقائب الرائجة التي شكّلت هوس النجمات والفشينيستا. لشهر أكتوبر 2021، اخترنا لكِ 3 موديلات مختلفة من الحقائب تكمّل اللوك بلمسة أنيقة وتراندي. اكتشفيها واستوحي من الفاشينيستا اللواتي لجأنَ إليها، طرق تنسيقها لتتميّزي أنتِ أيضاً بلوك على اخر موضة.

موديلات حقائب رائجة هذا الموسم لا بدّ أن تمتلكي واحد منها على الأقلّ

3 حقائب رائجة لشهر اكتوبر

1- حقيبة فالنتينو غارافاني VALENTINO GARAVANI Stud Sign Calfskin Shoulder Bag

حقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضةتسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 3466 دولار
Shop Now

شنطة فالنتينو برزت في مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 وأتت باللونين الأبيض والأسود. هذه الحقيبة تتميّز بموديلها الكلاسيكي ومزيّنة بالبكلة المعدنية على شكل شعار العلامة، هذا إلى جانب اقترانها بحمّالتين قابلتين للإزالة، ما يخوّلكِ حملها أيضاً بمثابة كلاتش. فاشينيستا عدّة لجأنَ إلى هذه الحقيبة في الآونة الأخيرة، فنسّقنها على طريقتهنّ الخاصّة؛ Caroline Daur اعتمدت هذه الشنطة باللون الأسود مع لوك مونوكروم بهذا التدرّج، أمّا Tamara Kalinic وCamila Coelho فنسّقتاها مع توب أبيض وتنورة سوداء، فيما حملتها Emili Sindlev مع جاكيت وبلوزة باللون الأبيض، وتنورة بالأسود والأبيض.

حقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضةEmili Sindlevحقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضةTamara Kalinicحقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضةCamila Coelhoحقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضةCaroline Daur

2- حقيبة برادا PRADA Cleo Jacquard Knit and Leather Bag

حقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضةتسوّقيها بسعر 2097 دولار
Shop Now

تُعتبر هذه الحقيبة من برادا Prada نسخة جديدة من شنطة أيقونية للدار التي أُطلقت في سنة 1990. لموسم خريف وشتاء 2021-2022، أعادت الدار إطلاق هذه الشنطة بمنحى حيوي بقماش الجاكارد المطبّع ومقترنة بحمّالة جلديّة. يمكنكِ أن تجديها باللون الأبيض مع الأسود أو الزهري مع الأسود، وهذين الموديلين شكّلا هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. كلّ من Chiara Ferragni ولينا الغوطي اعتمدتا النسخة الزهرية من شنطة برادا أمّا كارن وازن وCamille Charriere فلجأتا إلى اللون الأبيض والأسود.

حقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضةكارن وازنحقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضةلينا الغوطي حقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضةChiara Ferragni

حقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضة

3- حقيبة لويفي LOEWE Bracelet Pouch in Pleated Nappa

إلى كلّ It Girl، هذه هي الحقائب التي عليكِ حملها في اكتوبر 2021تسوّقيها بسعر 1234 دولار

شنطة لويفي تأتي بقماش الجلد البليسيه، مزيّن بالتفصيلين المعدنيّين عند الجوانب، واحد منهما مطبّع بشعار العلامة. هذه الحقيبة مقترنة بحمّالة من الممكن إزالتها، ما يخوّلكِ حملها على الكتف، باليد أو حتّى وضعها على شكل سوار. لينا الغوطي حملت هذه الحقيبة في لوكين مختلفين، فنسّقتها مع الأزرق والأسود في لوك، ومع البنفسجي والرمادي في طلّة أخرى.

حقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضةلينا الغوطي حقيبة حقائب شنطة شنط الموسم خريف 2021 اخر موضة