نجمات وفاشينيستا ينتعلنَ شوز احضرفي الملابس والأكسسوارات، تداخل اللون الأخضر بشكلٍ لافت في التصاميم ليكون من أكثر الألوان رواجاً في صيف 2022. هذا التدرّج رافقنا منذ مواسم عدّة سابقة، وبالتحديد من خريف 2021، إلى ربيع 2022، خريف 2022 ووصولاً إلى ربيع وصيف 2022. إلى جانب الملابس، رصدنا أن الأحذية باللون الأخضر شكلّت هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة. في هذا المقال سنعرض لكِ صورهنّ كما سنقدّم لكِ موديلات شوز اخضر بأقلّ من 200 دولار لتتسوّقي من بينها.

نجمات وفاشينيستا انتعلنَ شوز اخضر في الآونة الأخيرة

سواء كانت صنادل، ميول، أو أحذية ستيليتو، شكّلت الأحذية باللون الأخضر هوس النجمات والفاشينيستا. العديد منهنّ نسّقنها على طريقتهنّ الخاصّة، تماماً مثل هيفاء وهبي التي انتعلت ستيليتو مع بليزر أخضر، ليقنرز أسود وتوب مطبّع بنقشة الزيبرا. كذلك، بعض النجمات والفاشينيستا اعتمدنَ شوز اخضر في لوك مونوكروم، تماماً مثل Leonie Hanne ومايا دياب التي اعتمدت فستان، حقيبة وشوز اخضر. أمّا إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، فلمَ لا تنسّقين الأخضر مع لون آخر متضارب له مثلما فعلت Emili Sindlev التي لجأت إلى قميص احمر مع تنورة وصندل اخضر.

نجمة انتعلت شوز اخضرهيفاء وهبينجمة انتعلت شوز اخضرالعنود بدرمايا ديابنجمة انتعلت شوز اخضرEmili Sindlevنجمة انتعلت شوز اخضرLeonie Hanne تنتعل شوز من The Attico

موديلات شوز اخضر بأقلّ من 200 دولار

في ما يلي جمعنا لكِ موديلات مختلفة من الأحذية باللون الأخضر تتراوح ما بين الصنادل بكعب عالي، مسطّحة، أحذية ستيليتو، ميول وغيرها. جميعها بأقلّ من 200 دولار، لذا يمكنكِ أن تتميّزي بلوك تماماً كالفاشينيستا والنجمات وبسعر مقبول! لا تتردّدي ولو للحظة في تبنّي هذه الصيحة لتكوني على اخر موضة. 

شوز من Ancient Greek Sandals

شوز من اتش اند ام H&M