close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اعتمدي اقراط شراشيب لامعة في شتاء 2022 وانقلي لوككِ إلى مستوى آخر

اقراط حلق اذن شراشيب اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اخر موضةتماماً مثلما كست الشراشيب الملابس في شتاء 2022، تداخلت أيضاً هذه التفاصيل في الأكسسوارات وبالتحديد الأقراط، فأتت على شكل سلاسل أو مقترنة بالحبيبات اللامعة المنمّقة. هذه الصيحة مناسبة لكِ حتماً إن كنتِ تحبّين التميّز بلوك فاخر وحيوي في آن، كما أنّها تلائم اللوكات اليوميّة، الرسميّة والكاجوال شيك. في هذا المقال سنُطلعكِ أكثر على تفاصيل هذه الصرعة، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

اكتشفي كل أشكال الأقراط الرائجة هذا الموسم

اقراط بشراشيب لامعة اخر موضة شتاء 2022

صيحة الاقراط مع الشراشيب الطويلة التي تأتي على شكل سلاسل أو مزيّنة بالحبيبات البرّاقة هي من بين الصرعات التي برزت بقوّة في عروض ازياء خريف وشتاء 2021-2022، فأتت بمختلف الأشكال لتناسب كلّ امرأة تحبّ التألّق بلوك منمّق ولافت للأنظار. كذلك، هذا الشكل من الاقراط كفيل في إضافة لمسة حيوية إلى اللوك، خصوصاً إن اقترنت الحلق بشراشيب متعدّدة. في شتاء 2022، قدّمت دور الأزياء اقراط مقترنة بالشراشيب اللامعة بمختلف الأشكال؛ دار GCDS طرحت اقراط على شكل قلب تزيّنت بهذه التفاصيل البرّاقة، أمّا Osman Yousefzada فطرحت اقراط غير متطابقة اتّسم جانب منها بشكلها الدائري المقترن بالشراشيب اللامعة. كما رأينا اقراط تلتصق بالأذن وينسدل منها التفاصيل اللامعة على شكل شراشيب تماماً مثل Alexandre Vauthier وRokh. هذا وقدّمت بعض الدور أقراط تتّسم بالشراشيب بطول غير متوازي، تماماً مثل دار Badgley Mischka. هناك موديلات حلق أخرى أتت هذه التفاصيل فيها طويلة للغاية، مثل اقراط Ulla Johnson، فساهمت في تنكيه اللوك بلمسة حيويّة من دون شكّ. يمكنكِ أن تعتمدي هذا الشكل من الاقراط في لوكاتكِ اليومية، إن كنتِ ترتدين مثلاً ملابس بسيطة وتريدين نقلها إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود.

بالنسبة لطرق اعتماد اقراط مقترنة بالشراشيب اللامعة، فهي تختلف وتتعدّد. لا تتردّدي في أن تختاري هذا الشكل من الاقراط في لوكاتكِ الرسمية لإضافة لمسة فاخرة إليها، مع تنسيقها مثلاً مع تصاميم برّاقة أيضاً، لتلفتي كلّ الأنظار إليكِ. كما يمكنكِ أن تعتمديها في طلّاتكِ الكاجوال شيك، مع تنورة، بوتس وكنزة بياقة عالية مثلاً، أو حتّى في لوكاتكِ اليومية شرط أن تختاري حلق بموديل بسيط وذلك كي لا تحصلي على إطلالة مبالغ بها.

اقراط حلق اذن شراشيب اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اخر موضةAlexandre Vauthierاقراط حلق اذن شراشيب اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اخر موضةUlla Johnsonاقراط حلق اذن شراشيب اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اخر موضةBadgley Mischkaاقراط حلق اذن شراشيب اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اخر موضةBibhu Mohapatraاقراط حلق اذن شراشيب اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اخر موضةGCDSاقراط حلق اذن شراشيب اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اخر موضةRokhاقراط حلق اذن شراشيب اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اخر موضةOsman Yousefzada

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون