close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بدل عقد واحد، لمَ لا تضعين 2، 3 أو حّتى 4؟ إليكِ افكار لتنسيق العقود بأسلوب الطبقات

عقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسواراعتماد العقود بأسلوب الطبقات هو واحد من بين الطرق لتنسيق الأكسسوارات الكفيلة في نقل لوككِ إلى مستوى آخر، تنكيهه بلمسة ستايلش ومنح ملابسكِ البسيطة لمسة متجدّدة وحيويّة. كثيرةٌ هي الطرق لوضع أكثر من عقد في الوقت عينه وفي طلّة واحدة، في ما يلي جمعنا لكِ مختلف الأفكار من صور الفاشينيستا لتستوحي منها.

افكار لتنسيق العقود بأسلوب الطبقات

1- تنسيق عقود كبيرة بأسلوب الطبقات

إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء، فهذه الصيحة تليق بكِ من دون شكّ! نسّقي قلادات مبالغ بحجمها عن طريق أسلوب الطبقات، والفتي الأنظار إليكِ. استوحي من Rihanna التي اختارت عقود بتفاصيل كبيرة، أو من كارن وازن التي وضعت شوكر بحجم كبير مع عقد آخر ناعم وبسيط.

عقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسواركارن وازنعقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسوارRihanna

2- تنسيق عقود سلاسل بأسلوب الطبقات

أيضاً ومن بين الطرق لتنسيق العقود بأسلوب الطبقات، هي اعتماد عقود على شكل سلاسل بعضها مع البعض. يمكنكِ أن تختاريها بسيطة أو مرفقة بقلادة أو بحجم كبير أم صغير؛ ديما الأسدي لجأت إلى عقدين بطول متفاوت وبحجم صغير، أمّا Danielle Bernstein فاختارت عقد سلاسل مرفق بتفصل لوغو شانيل Chanel المنسدل منه.

عقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسوارديما الاسدي عقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسوارDanielle Bernstein

3- تنسيق عقود ملونة بأسلوب الطبقات

تتمتّعين بستايل مرح وستايلش في آن؟ إذاً هذه الطريقة لتنسيق العقود ستناسبكِ حتماً. اختاري موديلات بألوان متفاوتة وضعيها جميعها بعضها مع البعض؛ استوحي مثلاً من Marianne Theodorsen التي وضعت عقد متميّز بالحبوب الملوّنة مع آخر متميّز بالتفاصيل عينها وإنّما بحجم صغير، هذا إلى جانب قلادات معدنية.

عقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسواراسيا عاكفعقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسوارDua Lipaعقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسوارMarianne Theodorsenعقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسوارAnnabel RosendahlAnnabel Rosendahl

4- تنسيق عقود احرف بأسلوب الطبقات

اختاري عقد مرفق بإسمكِ، إسم أحد المقرّبين منكِ أو حتّى الحرف الأوّل من اسمكِ، مع عقد آخر بسيط وبطول متفاوت. يمكنكِ أن تلجئي إلى أكثر من عقد بهذا الشكل في الوقت عينه، مثل وضع موديل متّسم بإسمكِ مع آخر مزيّن بإسم زوجكِ، أو مثلاً أسماء أولادكِ إن كنتِ أمّ.

عقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسوارناتالي فنجعقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسوارEmily Ratajkowski

5- تنسيق عقود بطول متفاوت بأسلوب الطبقات

من بين الطرق لاعتماد العقود بأسلوب الطبقات هو تنسيق الموديلات بطول متفاوت بعضها مع البعض؛ الجئي إلى عقد طويل مع آخر قصير في الحين عينه تماماً كما فعلت كارن وازن وAnnabel Rosendahl وDanielle Bernstein. كما يمكنكِ اختيار عقود تتراوح ما بين القصيرة، الطويلة ومتوسّطة الطول ووضعها في الوقت عينه مثلما فعلت العنود بدر وHailey Baldwin.

عقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسوارDanielle Bernsteinعقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسوارAnnabel Rosendahl

عقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسوارالعنود بدر عقد عقود سلاسل اخر موضة تنسيق اكسسوارات اكسسوارHailey Baldwin