close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افكار لتنسيق حقائب Nano Bags من Bulgari بطرق ستايلش ومميّزة

افكار تنسيق حقائب بولغري bvlgari

حقائب Nano Bags من Bulgari من مجموعة ربيع وصيف 2022، التي تأتي بحجم صغير للغاية يجب أن تنضمّ إلى لائحة أمنياتكِ من دون شكّ! لماذا؟ أوّلاً لأنّها من الموديلات الأكثر رواجاً هذا الموسم، كما أن طرق تنسيقها تختلف وتتعدّد. فيمكنكِ أن تعتمديها بشتّى الطرق والتألّق بلوك تراندي ومميّز 100%. في ما يلي، سنقدّم لكِ افكار مختلفة لتنسيق هذه الشنط، تابعي القراءة، شاهدي الصور واستوحي منها فوراً.

أجمل أفكار هدايا من Bulgari لتقديمها بمناسبة اعياد نهاية العام 2021

افكار لتنسيق حقائب Nano Bags من Bulgari

نسّقي حقائب Nano Bags من Bulgari بمفردها

صحيح أن حقائب Nano Bags من بولغري تأتي بحجم صغير ولا تتّسع لأغراض كثيرة، لكنّها حتماً من بين التصاميم الكفيلة في نقل لوككِ إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود. من هنا، لا تتردّدي في اعتمادها بمفردها وتنسيقها في مختلف لوكاتكِ سواء اليومية، الكاجوال شيك أم الرسميّة.

افكار تنسيق حقائب بولغري bvlgari

نسّقي عدّة حقائب Nano Bag من Bulgari في الوقت عينه

للوك ستايلش ومميّز 100%، يمكنكِ أن تنسّقي أكثر من حقيبة Nano Bag من بولغري في لوك واحد وفي الوقت عينه. ضعي هذه الحقائب على شكل كروس بودي مثلاً، تماماً كلوك أسيل عمران ومثايل آل علي، وكوني متأكّدة أنّكِ ستتمتّعين بإطلالة على اخر موضة ولافتة للأنظار. كما يمكنكِ أن تقسّمي أغراضكِ على مختلف الحقائب، كوضع الأموال في شنطة والمفاتيح في الأخرى.

افكار تنسيق حقائب بولغري bvlgariأسيل عمرانافكار تنسيق حقائب بولغري bvlgariمثايل آل علي

بالفيديو، كيف تعتمدين أجدد حقائب بولغري بطرق تراندي ومميّزة ليلاً ونهاراً؟

نسّقي حقيبة Nano Bag من Bulgari مع حقيبة أخرى بحجم كبير

أيضاً ومن بين الطرق المميّزة لتنسيق حقائب Nano Bags من بولغري، هي اعتماد واحدة منها مع شنطة أخرى من Bulgari بحجم أكبر. هذا التنسيق سيضيف لمسة تراندي إلى لوككِ، كما سيبعد الملل عنه خصوصاً أن هذه الطريقة لاعتماد الحقائب ليست مألوفة كثيراً. ضعي مثلاً الأغراض التي تريدين الوصول إليها بسرعة في الحقيبة الصغيرة، مثل المفاتيح، أحمر الشفاه وغيرها، والأغراض الأخرى في الشنطة الكبيرة.

افكار تنسيق حقائب بولغري bvlgariأسيل عمران

نسّقي حقائب Nano Bags من Bulgari بألوان مرحة

إن كنتِ تتميّزين بستايل مرح وتحبّين الشعور بالأجواء الإيجابية عند اعتماد الملابس والأكسسوارات، فلا تتردّدي إذاً في تنسيق حقائب Nano Bags من بولغري بألوان منعشة. من الأحمر، الزهري وغيرها من التدرّجات، تجدين الكثير من الحقائب بألوان حيويّة. يمكنكِ أن تنسّقيها مع ملابس بألوان هادئة أو حتّى مع تصاميم بتدرّجات منعشة أيضاً.

افكار تنسيق حقائب بولغري bvlgari

افكار تنسيق حقائب بولغري bvlgari

احملي حقائب Nano Bags من Bulgari على شكل كروس بودي

هذه الطريقة لحمل حقائب Nano Bags تناسبكِ إن كنتِ تتميّزين بستايل عملي وتميلين إلى العيش بنمط حياة سريع الإيقاع. كما أنّها تليق بشكلٍ كبير بلوكاتكِ اليومية والكاجوال شيك على حدّ سواء. ما عليكِ سوى وضعها على شكل كروس بودي والإنطلاق.

افكار تنسيق حقائب بولغري bvlgari

احملي حقائب Nano Bags من Bulgari باليد

بواسطة الحمّالة الطويلة، يمكنكِ أن تحملي حقائب Nano Bags من Bulgari باليد تماماً كالصور أدناه؛ هذه الطريقة ستمنحكِ لوك شيك بامتياز، وهي تليق جدّاً بمناسباتكِ الرسميّة ولوكاتكِ الكاجوال شيك.

افكار تنسيق حقائب بولغري bvlgariJessica Wang

افكار تنسيق حقائب بولغري bvlgariSharon Alexie

احملي حقائب Nano Bags من Bulgari على الكتف

أيضاً ومن بين الطرق المتعددة لاعتماد حقائب Nano Bags من بولغري هي وضعها على الكتف في مختلف لوكاتكِ سواء اليوميّة، الكاجوال شيك أم الرسميّة. اختاريها باللون الذي تريدينه ونسّقيها مع ملابسكِ!

افكار تنسيق حقائب بولغري bvlgariMaria Pedraz