close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اختاري هدايا العيد من Bulgari: أكسسوارات جميلة وتراندي لتقديمها في عيد الفطر 2022

افكار هدايا عيد الفطر 2022 من بولغريها هو عيد الفطر قد اقترب وها قد حان الوقت لتسوّق هدايا العيد! لا تبحثي كثيراً ولا تذهبي بعيداً، دار Bulgari ستسهّل عليكِ المهمّة، إذ ستجدين لديها تصاميم مميّزة ستلبّي ذوق أيّة سيّدة. في ما يلي، جمعنا لكِ أكسسوارات من بولغري يمكنكِ أن تختاري منها لتقديمها كهدية عيد الفطر 2022 لإحدى المقرّبات منكِ أو حتّى لنفسكِ. هل أنتِ مستعدّة لبدء جولة التسوّق؟

نظارات Serpenti

نظارات بولغري تتميّز بشكلها سداسي الزوايا المبتكر، بالإضافة إلى تفصيل رأس الثعبان الأيقوني لدى الدار. كما أنّه يمزج ما بين الأخضر، البنفسجي والأسود في آن. إنّها حتماً من بين النظارات الكفيلة في إضافة لمسة ستايلش إلى كلّ لوك، لا تتردّدي في تقديمها لإحدى المقرّبات منكِ أو حتّى لنفسكِ في عيد الفطر.

نظارات B.Zero1

بسيطة، مينيمالية ومميّزة... إنّها التعابير التي تصف هذه النظارات من بولغري. تأتي هذه القطعة بعدسات مدوّرة باللون الزهري وبإطار معدني ذهبي كما أنّها مزيّنة بالتفاصيل الذهبية عند الجوانب. من هنا، هذا الموديل كفيل في تنكيه اللوكات بلمسة شيك وتراندي في آن، تسوّقيه كهدية عيد الفطر 2022.

نظارات Serpenti

نظارات بولغري تأتي بعدسات مربّعة وتتزيّن بالحبيبات الملوّنة عند الجوانب، ما يجعلها هدية مثالية لعيد الفطر. يُذكر أنّه من الممكن إيجاد تشكيلة واسعة من نظارات بولغري الشمسية لدى موقع Magrabi.com ما يخوّلكِ تسوّقها بكلّ سهولة.

حقيبة Bulgari Cocktail

حقيبة بولغري هي حتماً من بين التصاميم الجميلة لتكميل اللوكات في أيّام عيد الفطر 2022. تتزيّن بالدوائر المعدنية الذهبية كما أنّها مقترنة بحمّالة على شكل سلاسل يمكن إزالتها ليتسنّى للجميع حملها على شكل كروس بودي، على الكتف أو باليد. هل من هدية أجمل لعيد الفطر؟

حقيبة Serpenti Forever Jewellery Box

هذه الحقيبة من بولغري تأتي على شكل علبة مخصّصة للمجوهرات، فتتميّز بشكلها الهندسي والجامد. كما أنّها تتّسم باللون الذهبي لتساهم في إكمال اللوكات في عيد الفطر بلمسة منمّقة وجذّابة. لذلك، لا شكّ أن هذه الشنطة هي من بين الخيارات الجميلة لتقديمها كهدية عيد الفطر، فهي كفيلة في نقل كلّ لوك إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود. من الممكن حملها على الكتف بواسطة الحمّالة أو باليد بواسطة الحمّالة الصغيرة.

حقيبة Serpenti Forever Crossbody

حقيبة بولغري تتميّز بشكها الجامد، جيبة خارجية، وأخرى داخلية مقترنة بجيبة صغيرة تحتوي على مرآة. كما أنّها مرفقة بحمّالة عريضة قابلة للإزالة ومقبض صغير، لذا من الممكن حملها على الكتف، على شكل كروس بودي أو بواسطة المقبض. ماذا تنتظرين لتسوّقيها كهدية عيد الفطر 2022؟

حقيبة Serpenti Diamond Blast Shoulder

تتميّز هذه الحقيبة من بولغري بقماشها المبطّن المتّسم بتصميم شعاعي مستوحى من إحدى ساعات بولغري، هذا إلى جانب القفل على شكل رأس الثعبان المزيّن وحمّالة الجلد والسلاسل. لا شكّ أنّها من بين التصميم المناسبة لتقديمها كهدية عيد الفطر، تسوّقيها الآن.

وشاح Heritage Scarf

حول الرقبة، على الشعر، باليد أو على الحقيبة... هذا الوشاح من الممكن ربطه بشتّى الطرق لإضافة لمسة حيوية، ستايلش وأنيقة إلى اللوكات. إنّها حتماً من بين التصاميم المناسبة لتقديمها لإحدى المقرّبات منكِ أو حتّى لنفسكِ في عيد الفطر 2022.