close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اقراط ثريا من أبرز صيحات اكسسوارات شتاء 2022: تضيف الحيوية إلى كلّ لوكاتكِ

اقراط الاقراط اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اكسسوار رائجمنذ بضعة مواسم، برزت على منصات عروض الأزياء الأقراط التي تأتي على شكل ثريا تُعرف بـChandelier Earrings ولا تزال صامدة حتّى الساعة. ففي عروض خريف وشتاء 2021-2022، رأينا أن هذا الشكل من الأقراط أخذ حصّة بارزة من المجموعات. لتكوني على اخر موضة، لا تتردّدي في اعتماد هذا الشكل من الاكسسوارات الكفيل في إضافة لمسة مرحة إلى إطلالاتكِ، خصوصاً إن اخترتِ أسلوب بسيط وكلاسيكي. تابعي القراءة واكتشفي المزيد عن هذه الصيحة.

اكتشفي كل أشكال الأقراط الرائجة هذا الموسم

اقراط ثريا اخر موضة شتاء 2022

اقراط التي تأتي على شكل ثريا تتّسم بالتفاصيل التي تنسدل منها، لذا إنّها كفيلة في إضافة لمسة حيويّة إلى إطلالتكِ، كما أنّها تساعد في نقل كلّ لوك بسيط إلى مستوى آخر ومن دون بذل أي مجهود. هذا الشكل من الأقراط يليق بكِ كثيراً إن كنتِ صاحبة وجه على شكل قلب إذ يخفّف من حدّة الذقن البارز.

ما هي الأقراط الأنسب لكِ بحسب شكل وجهكِ؟

في عروض خريف وشتاء 2021-2022، لاحظنا أن الكثير من دور الأزياء قدّمت ضمن مجموعاتها اقراط تأتي بهذا الشكل، اتّسمت جميعها بالتفاصيل المنسدلة منها على شكل شراشيب. إن كنتِ تتميّزين بستايل جريء، فلا تتردّدي إذاً في اختيار اقراط ثريا طويلة للغاية تماماً مثل تصميم شانيل Chanel أو سان لوران باريس Saint Laurent Paris. هذا ويمكنكِ وضع موديل مرفق بالأحجار الملوّنة مثل تصميم لانفان Lanvin أو يأتي بتفاصيل متعدّدة تماماً مثل اقراط Rokh. إن كنتِ تفضّلين عدم المبالغة كثيراً في لوكاتكِ، فالجئي مثلاً إلى اقراط ثريا بتفاصيل غير مجازف بها تماماً مثل تصميم Isabel Marant.

بالنسبة لطرق اعتماد اقراط ثريا أو Chandelier Earrings، فهي تختلف وتتعدّد. لا تتردّدي في أن تختاري هذا الشكل من الاقراط في لوكاتكِ الرسمية لإضافة لمسة فاخرة إليها، أو في طلّاتكِ اليومية والكاجوال شيك لنقلها إلى مستوى آخر. يمكنكِ أن تضعيها بمفردها، أو أن تنسّقيها مع قلادة بسيطة إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة في لوكاتكِ، أو مع عقد ضخم للوك ملفت 100%. كذلك، وإن كان لديكِ الكثير من الببرسينج، فنسّقي إذاً اقراط منسدلة مع أخرى تلتصق بالأذن تُعرف بـStud Earrings.

اقراط الاقراط اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اكسسوار رائجشانيل Chanelاقراط الاقراط اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اكسسوار رائجسان لوران باريس Saint Laurent Parisاقراط الاقراط اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اكسسوار رائجايترو Etroاقراط الاقراط اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اكسسوار رائجIsabel Marantاقراط الاقراط اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اكسسوار رائجلانفان Lanvinاقراط الاقراط اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اكسسوار رائجElisabetta Franchiاقراط الاقراط اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اكسسوار رائجPrabal Gurungاقراط الاقراط اكسسوارات خريف 2021 شتاء 2022 اكسسوار رائجRokh