close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الحبال صيحة ميّزت صنادل منصات عروض ربيع 2019

الموسم الصيفي يحتّم عليكِ اللجوء إلى التصاميم الصيفية إن كان الملابس أم الأكسسوارات. بالنسبة للأحذية، غالباً ما تركّزي على الصنادل المفتوحة التي تؤمّن راحتكِ وعصريتكِ في الوقت نفسه. النقشات البرية، الريش، الكشاكش، العقدة... كلّها تفاصيل ملفتة أضافت روحاً مرحة للصنادل على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019. حان الوقت لتدخلي صيحة جديدة إلى خزانة أحذيتكِ الصيفية، لا تقلّ مرحاً عن غيرها، وهي الشوز المصنوعة من الحبال. أتت أشرطة الصنادل بطابع مبتكر، فمن الصحيح أنّ التفاصيل الأخرى فيها طعم المرح والحياة، إلّا أنّ أشرطة الحبال البحرية تمزج بين القوة والعصرية في آنِ معاً.

تعرّفي أكثر على هذه الصيحة من مجموعات الدور العالمية لهذا الموسم لتبدئي أنتِ بدوركِ باعتمادها بطرق عصرية تناسب إطلالاتكِ.

أحذية مصنوعة من الحبال من منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019

لفتتنا الحبال بلونها الأبيض العاجي في الصندال المسطّح من Milly حيث أتت رفيعة والتفّت حول الكاحل، أمّا في حذاء Monse، فأتت هذه الأشرطة بحجم أكبر. ما عليكِ سوى اختيار تلك التي تناسب شكل قدمكِ.

لم تكن هذه الحبال تفاصيل تميّز الصنادل المسطّحة فقط، بل أتت في حذاء كعب أيضاً مثل من Philosophy Di Lorenzo Serafini حيث التفّت حول الكاحل في صندال ذات كعب عريض فيه طعم كاجوال. أمّا في حذاء Ulla Johnson، أتت الحبال عند الأشرطة الأمامية وامتدّت إلى الكاحل.

أحذية مصنوعة من الحبال من مواقع التسوق الإلكترونية

لا بدّ لكِ من البدء بإنعاش خزانة أحذيتكِ، خصوصاً للوكّات اليومية، إن كانت في العمل أم في المناسبات الكاجوال. إنّ اختيار حذاء مريح وعصري في الوقت نفسه سيؤكّد على مواكبتكِ للصيحات الجديدة. بعد أن نظرتِ عن قرب إلى الأحذية المصنوعة من الحبال والتي أتت مميّزة وذات طابع مبتكر هذا الموسم، جدّدي الصنادل الموجودة في خزانتكِ وابتاعي من بين التصاميم في القائمة التي حضّرناها من مواقع التواصل الالكترونية ومن تصاميم الدور العالمية.

اخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية ميلي millyMillyاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية monse  مونسMonseاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية Philosophy Di Lorenzo Serafini فيلوسوفي دي لورنزو سيرافينيPhilosophy Di Lorenzo Serafiniاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية Ulla Johnson أولا جونسونUlla Johnsonاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية فورت فورت  Forte Forteصندال مسطّح من Forte Forte موجود لدى Farfetch.comاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية مالون سولييه malone souliersصندال مسطّح من Malone Souliers موجود لدى Matchesfashion.comاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية max mara ماكس ماراصندال مسطّح من Max Mara موجود لدى Mytheresa.comاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية Philosophy Di Lorenzo Serafini فيلوسوفي دي لورنزو سيرافينيصندال من Philosophy Di Lorenzo Serafini موجود لدى Farfetch.comاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية سان لوران باريس  saint laurent parisصندال مسطّح من Saint Laurent Paris موجود لدى Matchesfashion.comاخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية stuart weitzman  ستيوارت وايتزمانصندال من Stuart Weitzman اخر صيحات الموضة ربيع 2019 حذاء تصاميم احذية صندل صنادل صيفية فالنتينو  valentinoصندال مسطّح من Valentino موجود لدى Matchesfashion.com

اقرئي أيضاً: قبعة الصياد المبتكرة ستجتاج خزانة أكسسواراتكِ بألوان ونقشات متنوعة

الأحذية بطبعة الحيوانات... صيحة لن تغيب عن منصّات العروض


فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت