close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الحذاء المرفق بخلخال سيزيد إطلالتكِ أناقة وحيوية

حذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال

تجديد أكسسواراتكِ في كل موسم، أمر أساسي وضروري، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالأحذية. في موسم ربيع 2020، ظهرت صيحات جريئة وعادت أخرى إلى المنصّات من حقبات ومواسم ماضية، لكن من أبرز ما لفتنا هو صيحة الحذاء المرفق بخلخال. في هذا الإطار، جمعنا لكِ صور بعض التصاميم لتختاري الموديل الأنسب لك، بالإضافة إلى صور الفاشينيستا اللواتي اعتمدن هذه الصيحة في إطلالاتهن.

الأحذية المرفقة بخلخال ستحاكي كل سيّدة كلاسيكيّة كانت أم عصريّة. هي متوفّرة بأشكال مختلفة، مسطّحة، مروّسة الرأس أو مدوّرة، ذي كعب عالي أو بأسلوب الـKitten Heels ، لتتماشى مع أسلوبكِ وتعكس سمات شخصيّتكِ. كذلك، الخلخال يأتي تارةً على شكل سلسال، تارةً مرصّع بالحبيبات البرّاقة وتارة مرفق بحبيبات اللؤلؤ. هذه الأحذية، إن كانت صنادل، بوتس، مول أو تلك ذات كعب عالي، بالتأكيد ستمنحكِ إطلالة مغامرة وعلى الموضة، كما أنّها تتناسب مع كلّ الإطلالات وتحديداً تلك التي تجسّد صورة عصرية للأحذية في الوقت نفسه. بإختصار، أسرعي وتبنّيها!

لإطلالاتكِ الكاجوال، اختاري حذاء من Miu Miu أو Stella McCartney. لإطلالاتكِ الكاجوال شيك، اختاري الأحذية ذات الكعب الصغير تماماً مثل صندال كل من Proenza Schouler وTibi. أمّا للوكات الرسمية، فما عليكِ سوى اختيار الأحذية المرفقة بخلخال، ذات كعب عالٍ مثل تصميم Bottega Veneta وSaint Laurent Paris.

من جهة أخرى، استوحي من Olivia Culpo وتمتّعي بلوك مغامر من خلال تنسيقكِ للحذاء المرفق بخلخال مع سترة بليزر على شكل فستان أو مع تنورة وقميص جلدي مثلاً. إضافة إلى ذلك، استلهمي من Leonie Hanne التي انتعلت هذا الموديل من الحذاء مع بليزر وتنورة قصيرة متطابقين: تنسيق يتناسب مع الإطلالات الكاجوال شيك. إن كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى سراويلكِ البسيطة، فلا تتردّدي إذاً في الإستلهام من لوك الفاشينيستا Viktoria Rader. إضافة إلى ذلك، اعتمدي هذا التنسيق بأسلوب شبابي تماماً كما فعلت Sofia Richie.

أجدد الأحذية المرفقة بخلخالحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال حذاء من Saint Laurent Paris موجود لدى Matchesfashionحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال حذاء من Bottega Venetaحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال حذاء من Miu Miu موجود لدى Net-a-porterحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال حذاء من Proenza Schouler موجود لدى Moda Operandiحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال حذاء من Stella McCartney موجود لدى Net-a-porterحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال حذاء من Tibi موجود لدى Net-a-porterحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال حذاء من Tom Ford موجود لدى Net-a-porterحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال حذاء من Alighieri موجود لدى Net-a-porterحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال حذاء من Paciotti موجود لدى Net-a-porter

صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن أحذية مرفقة بخلخالحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال Olivia Culpoحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال Sofia Richieحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال Leonie Hanneحذاء أكسسوار أزياء نسائية موضة دليل شوز أحذية صندال Viktoria Rader