مللتِ من تصاميمكِ أو لا تريدين أن يلاحظ أحد أنكِ ارتديتِ نفس القطعة منذ بضعة أيام؟ الحل بسيط! أضيفي الأكسسوارات إلى طلّاتك وانقليها إلى مستوى آخر من دون أي مجهود. من بين اكسسوارات التي نتكلّم عنها، الأحزمة تلعب دور مهم في تغيير اللوك، ومن بين تلك الرائجة، لفتتنا الأحزمة على شكل حبل. هذا الأكسسوار بمختلف أشكاله يبرز قوامكِ وينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر ليزيدها أناقة، جمالاً وعصرية. تابعي القراءة واكتشفي المزيد عنها، إن من ناحية شكلها أم طرق تنسيقها. 

صور الحزام على شكل حبل على منصات عروض خريف وشتاء 2020-2021

أتى الحزام على شكل حبل بأشكال وألوان مختلفة حيث رأيناه مثلاً، مرفق بحزام آخر جلدي عريض لدى دار Elie Saab. هذا الشكل يمنح اللوك لمسة شبابية ويبرز منحنياتكِ بطريقة جذابة. في المقابل، دار شانيل Chanel قدّمت الحزام على شكل حبل بطريقة شيك وأنيقة أكثر، إذ تداخل كل من اللؤلؤ والحبيبات البراقة مع الحبل. كذلك، لفتنا حزام دار فندي Fendi الذي امتزج بين الساتان والحبل وعكس كل من الأسلوب الأنثوي والشبابي معاً. أخيراً، دار ماكس مارا Max Mara خرجت عن المألوف وقدّمت حزام وكأنه حبلة حقيقية أرفقت بقطعة جلدية صغيرة. في حال أعجبتكِ هذه الصيحة وتريدين تبنيها، فلا تترددي في تنسيق هذا الأكسسوار مع جميع ملابسكِ سواء اعتمدتِ فستان، تنورة، سروال أو حتى سترة.اكسسوار اكسسوارات حزام احزمة على اخر موضةElie Saabاكسسوار اكسسوارات حزام احزمة على اخر موضةChanelاكسسوار اكسسوارات حزام احزمة على اخر موضةFendiاكسسوار اكسسوارات حزام احزمة على اخر موضةMax Mara

صور الفاشينيستا اللواتي اعتمدن حزام على شكل حبل

بعد أن تعرفتِ على هذه الصيحة وفي حال تريدين الحصول على لوك كالفاشينستا، استوحي من رانيا فواز التي ارتدت كورسيه مع بنطلون مرفق بحزام داخلي اتّخذ الحزام شكل الحبلة ولونها تماماً. أكثر ما هو ملفت في اللوك هو الملابس المقلّمة التي اجتمعت مع الحزام لتوحي بأسلوب البحارة تماماً. أمّا Johana فبدورها اعتمدت حزام على شكل حبل مع سترة وبنطلون: اختارت حزام طويل وقامت بلفه حول الخصر بأسلوب الطبقات ممّا جعل إطلالتها أكثر تميّزاً.

اكسسوار اكسسوارات حزام احزمة على اخر موضةرانيا فوازاكسسوار اكسسوارات حزام احزمة على اخر موضةJohana