close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الحقيبة على شكل سلة من القش... أكسسوار غير تقليدي سيلفت الأنظار إليكِ

ما إن بدأ الموسم الربيعي حتى دقّت الصيحات المسلية والأكسسوارات المميّزة الأبواب، فهل أنتِ جاهزة لصيف مليء بالحيوية والحياة؟ الأكسسوارات هي من تفاصيل الإطلالة الأهم خصوصاً في اللوكات الصيفية، فتحدّد غالباً طابع اللوك إن كان رسمي أم كاجوال.
لاحظنا في الآونة الأخيرة أنّ حقائب القشّ على شكل سلّة تغزو مواقع الواصل الاجتماعي والمتاجر ومواقع التسوّق الالكترونية مع حلول الموسم الصيفي. هل تذكّرت النزهات إلى الحديقة حيث كانت ترافقكِ سلّة من القش تضعين فيها المأكولات؟ هي نفسها هذا الصيف، ستكمّل لوكاتكِالكاجوال وستستبدلين كلّ حقائبكِ التقليدية بواحدة من هذه التصاميم.

رأينا هذا الشكل من الحقائب في مجموعات الأزياء الجاهزة في المواسم السابقة، وبرزت على منصّات عروض ربيع 2019 أيضاً: مشت عارضة Alberta Ferretti بلوك كامل باللون الأسود مع حقيبة بحجم صغير حملتها بيدها على شكل سلّة. أمّا في لوك Alexa Chung، اقترنت الشنطة على شكل سلّة من القش بوشاح طويل، نكّه الإطلالة ككلّ وأعطى الحقيبة أسلوباً أكثر أناقة.
اقترن تصميم الحقيبة من Badgley Mischka بورود بيضاء وزهرية، مضيفاً روح الأنوثة على التصميم. هذه الشنط في مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2019 انتقلت إلى ساحة الموضة هذا الربيع بسبب نمطها الصيفي والحيوي بامتياز.

بعد أن تعرّفت على هذا الأكسسوار غير التقليدي، يمكنكِ أنتِ أيضاً تنكيه لوكاتكِ الصيفية الكاجوال والكاجوال شيك بهذه التصاميم . حضّرنا لكِ قائمة بأجمل هذه الحقائب من مواقع التسوق الالكترونية، ابتاعي واحدة منها على الأقلّ وأنعشي بها لوكاتكِ.

إذا كنتِ من محبّات اعتماد مثل هذه الصيحات إلى أبعد الحدود، فاختاري تلك التي تشبه سلّة النزهات حتّى مع الوشاح الموجود داخلها، مثل تصميم Munn، أمّا إذا كنتِ تريدين إبقاء الروح الأنثوية والعصرية معاً، فاختاري تصميم Loeffler Randall ذات الشكل المدوّر والوشاح بالبولكا دوتس.

أمّا تصميم Prada فهو حتماً حليفكِ إذا كنتِ تفضّلين الأسلوب الكلاسيكي ولكن تريدين اعتماد هذه الصيحة.

حقيبة جديدة شنط رائجة شنطة حقائب اكسسوارات البيرتا فيريتي alberta ferretti Alberta Ferrettiحقيبة جديدة شنط رائجة شنطة حقائب اكسسوارات  alexa chung  اليكسا شانغAlexa Chungحقيبة جديدة شنط رائجة شنطة حقائب اكسسوارات ايريكا كافاليني Erika Cavalliniحقيبة جديدة شنط رائجة شنطة حقائب اكسسوارات badgley mischka  بادغلي ميشكاBadgley Mischka

حقيبة جديدة شنط رائجة شنطة حقائب اكسسواراتحقيبة من Gigi Burris Millinery موجودة لدى Farfetch.comحقيبة جديدة شنط رائجة شنطة حقائب اكسسواراتحقيبة من Kayu موجودة لدى Net-A-Porter.comحقيبة جديدة شنط رائجة شنطة حقائب اكسسواراتحقيبة من Loefler Randall موجودة لدى Net-A-Porter.comحقيبة جديدة شنط رائجة شنطة حقائب اكسسواراتحقيبة من Loewe موجودة لدى Farfetch.comحقيبة جديدة شنط رائجة شنطة حقائب اكسسواراتحقيبة من Munn موجودة لدى Net-A-Porter.comحقيبة جديدة شنط رائجة شنطة حقائب اكسسواراتحقيبة من Prada موجودة لدى Net-A-Porter.com

اقرئي أيضاً: الوشاح الملتفّ حول الرأس: أكسسوار سيبرز حبّك للموضة القديمة

موديل حذاء Slingback المسطّح والبعيد عن المبالغة... هو حليفكِ هذا الصيف