close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

القلادة التي تحمل الحرف الأوّل من إسمكِ: أكسسوار سينكّه لوككِ هذا الخريف

أقراط مزيّنة باللّؤلؤ، حقيبة صغيرة أو مبالغ بحجمها، حذاء بوتس عالٍ أو ربّما نظّارات جريئة... الأكسسوارات في موسم خريف وشتاء 2019- 2020 لم تعد مجرّد لمسة تضيفينها إلى إطلالتكِ، بل باتت بأهميّة التصاميم التي تختارينها! من عالم النجمات، الفاشينيستا على إنستقرام وبلوغرز الستريت الستايل، رصدنا لكِ صيحة القلادة التي تحمل الحرف الأوّل من إسمكِ وطرق مختلفة لتنسيقها.

أتت الأحرف بعدّة أشكال، أحجام وألوان. بعضها أتى كبير الحجم، بعضها أتى مرصّع، وبعضها مؤلّف من خطوط عريضة. أفضل ما في هذا الأكسسوار، أنّه سيمنحكِ حريّة في تنسيقه لتتمكّني من دمجه بإطلالتكِ بحسب أسلوبكِ الخاصّ. تزيّني بهذه القلادة مع لوك كاجوال بسيط، كالجينز والتيشرت الأبيض، أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيق هذه القلادة مع البزّة أو لوك بلونٍ حياديّ، كما ويمكنكِ أن تعتمديها في سهراتكِ مع فساتينكِ المنمّقة. إن أردتِ تسليط الضوء على القلادة، اعتمدي الأقراط الصغيرة والناعمة أو لا تعتمديها بتاتاً. أمّا إذا كنتِ صاحبة ستايل جريء، فاتّبعي أسلوب الطبقات في التنسيق واعتمدي قلائد أخرى معها وأقراط كبيرة تماماً مثل البلوغر Leonie Hanne. استوحي أيضاً بعض التنسيقات من صور النجمات والفاشينيستا أدناه واللواتي تبنّين هذه الصيحة بطرق تتناسب مع أسلوبهن الخاص.

إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن الأكسسوارات الكبيرة والبارزة اختاري قلادة تتميّز بحرف الإسم الكبير، مثل الموديل الذي اعتمدته كل من دانا حوراني ولينا الغوطي وRosie Huntington-Whiteley. تمتّعي بأسلوبٍ عصري ونسّقي هذه القلادة في إطلالاتكِ الأنثوية وتلك ذات النفحة الشبابية والشيك. يمكنكِ أن تعتمديها لوحدها أو أن تنسّقي معها قلائد أخرى. إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فارفقي القلادة بوشاح حريري.

أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري تصميم بسيط لحرف الإسم أو ذات حجم صغير، مثل قلادة كارن وازن وقلادة Vanessa Hudgens. اعتمديها مع الهودي لإطلالاتكِ الكاجوال مثلاَ، أو مع توب ذات ياقة منخفضة للوكاتكِ الرسمية.

لسهراتكِ الرسمية، اعتمدي الحرف مرصّع بالحبيبات البرّاقة أو اختاريه مرفق بتفاصيل كشكل العين في لوك جيسيكا قهواتي. اعتمدي قلادة طويلة ونسّقيها بطريقة غير تقليدية مثل ناتالي فنج، أي للوراء إذا كان فستانكِ يتميّز بقصّة ظهر منخفضة.

أكسسوار قلادة حرف إسمدانا حورانيأكسسوار قلادة حرف إسمجيسيكا قهواتيأكسسوار قلادة حرف إسمكارن وازنأكسسوار قلادة حرف إسمناتالي فنجأكسسوار قلادة حرف إسملينا الغوطيأكسسوار قلادة حرف إسمRosie Huntington-Whiteleyأكسسوار قلادة حرف إسمLeonie Hanneأكسسوار قلادة حرف إسمVanessa Hudgensأكسسوار قلادة حرف إسمTiffany Hsu