close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 اكسسوارات من Bulgari ستكمّل لوكاتكِ الرسمية بلمسة مميّزة... تسوّقيها

اكسسوارات بولغري bulgariالأكسسوارات هي حتماً من بين العناصر التي تكمّل كلّ اللوكات بلمسة أنيقة، وتضيف إليها لمسة حيوية ومميّزة. إن كنتِ مدعوّة إلى مناسبة ما، فلا شكّ أنّه عليكِ انتقاء اكسسوارات تنكّه لوكاتكِ بلمسة عصرية، مميّزة وخارجة عن المألوف. لإكمال هذه الأهداف، ما عليكِ سوى تسوّق إحدى قطع بولغري الجديدة. لا تبحثي كثيراً، ففي هذا المقال جمعنا لكِ أبرزها ليتسنّى لكِ فرصة الإختيار من بينها.

اكسسوارات من بولغري لإضافة لمسة مميّزة إلى لوكاتكِ الرسميّة

حقيبة Serpenti Forever Mini Jewellery Box

احملي هذه الحقيبة من بولغري ونكّهي لوكاتكِ بلمسة ستايلش وفريدة من نوعها! تتميّز هذه الشنطة بموديلها على شكل علبة للمجوهرات، هذا إلى جانب حجمها الصغير. يمكنكِ أن تحمليها بيدكِ أو بواسطة الحمّالة الكبيرة، على كتفكِ أو على شكل كروس بودي.

حقيبة Serpenti Forever Crossbody Mini

إن كنتِ تتمتّعين بستايل مرح وتحبّين لفت الأنظار إليكِ، فلا تتردّدي ولو للحظة في تسوّق هذه الشنطة من بولغري. تتميّز هذه الحقيبة بألوانها المتعدّدة، لذا إنّها كفيلة في إضافة كلّ الإنتعاش إلى لوكاتكِ، كما أنّها ستُبعد الملل عنها خصوصاً إن اخترتِ لوك مونوكروم باللون الأسود مثلاً.

حقيبة Serpenti Forever Maxi Chain Crossbody

هذه الشنطة من بولغري تليق بكِ حتماً إن كنتِ صاحبة ستايل كلاسيكي. تتميّز بموديل جامد، حمّالة على شكل سلاسل وأخرى عريضة، لذا يمكنكِ حملها بالطريقة التي تريدينها. لا تتردّدي في تسوّقها لاعتمادها إن كنتِ مدعوة إلى حفل عشاء أو سهرة ما. كما أنّها تليق أيضاً باللوكات الكاجوال شيك... اضربي عصفورين بحجر واحد.

حقيبة Serpenti East-West Maxi Chain Shoulder

هذه الحقيبة تتناسب مع كافة لوكاتكِ أي من الصباح حتّى المساء! لذلك، وإن كنتِ مدعوّة إلى سهرة أو عشاء ما، فيمكنكِ من دون شكّ حملها على الكتف أو بمثابة كلاتش، والتألّق بلوك راقي بامتياز.

حقيبة Serpenti Forever Maxi Chain Tote

شنطة بولغري هي حتماً حلم كلّ سيّدة! كوني أوّل مَن يحصل عليها لتكمّلي بها لوكاتكِ الرسميّة، من خلال حملها بالحمّالتين على شكل سلاسل. أمّا إن أردتِ طلة عملية أكثر، فيمكنكِ أن تلجئي إليها بواسطة الحمّالة الطويلة القابلة للإزالة. ما رأيكِ أن تنسّقيها مثلاً مع فستان أسود طويل، أو مع بزّة رسميّة بهذا التدرّج أيضاً؟ لوك ملفت 100%.

وشاح Heritage Mini Shelley

هذا الوشاح يليق أكثر باللوكات الرسميّة النهارية، والمطبّعة بلمسة كاجوال. لفّيه مثلاً حول رقبتكِ وتميّزي بلوك راقي ومنكّه بلمسة حيوية، وذلك بفضل الألوان الحيوية الذي يتّسم بها.