إن كنتِ من مواكبات الموضة اللواتي يبحثن عن تصاميم وأكسسوارات فريدة من نوعها، فأنتِ حتماً ستغرمين بالنظّارات الشمسيّة التي وقع اختيار النجمات عليها. هي نجمة الموسم التي عليكِ الحصول عليها من بعدما اعتمدتها كل من Rihanna والشقيقتان Hadid.

 

The Flex من Le Specs x Adam Selman تصميم عصريّ يختلف بقصّته عن معظم ما رأينا من نظّارات شمسيّة على منصّات عروض الأزياء لهذا الربيع. تمّ استلهامه من تصميم اعتمده Wesley Snipes في فيلم Blade من التسعينيّات. متوفّر بألوان مختلفة مثل الأسود والبيج البرونزيّ، يتميّز بإيطاره المستطيل وجوانبه العريضة المشابهة للعدسات بموادها وتدرّجها. هذه ليست المرّة الأولى، التي يتحوّل فيها تصميم من مجموعة Le Specs x Adam Selman إلى أكسسوار الموسم، ففي ربيع 2016 احتلّت نظّارات The Last Loilta الصدارة في إطلالات النجمات وما تزال حتّى اليوم (شاهديها هنا).

 

بالعودة إلى تصميم The Flex، هو حتماً الأكسسوار المفضّل لدى Bella، فهي لم تتخلّى عنه في آخر إطلالاتها المختلفة. اعتمدته مع الأزياء الرياضيّة، الكاجوال وحتّى الشيك. أنتِ أيضاً نسّقيه مع تيشرت وسترة غير تقليديّتين وانقلي إطلالاتكِ إلى مستوى آخر بثوانٍ، ودعيني أخبركِ أنّ هذه النظّارات لا يتجاوز سعرها الـ100 دولار.

 

إقرئي أيضاً: Double Wires: هذا هو التفصيل الذي سيميّز نظّاراتكِ الشمسيّة هذا الربيع

إطلالات النجمات مستوحاة من عروض ربيع 2017: لونٌ موحّد من الرأس إلى أخمص القدمين

 

 

نجمات اعتمدن هذا التصميم

Gigi Hadid

Rihanna

Bella Hadid

Bella Hadid