close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حذاء لوفر بأسلوب الستينيات: صيحة لا مفر منها هذا الربيع

حذاء أكسسوار شوز أكسسوارات أحذية نسائية صيحات الربيع ربيع 2020

من بعد غياب لفترة طويلة، ها هو حذاء اللوفر يعود في موسم ربيع 2020 كصيحة بارزة بقوة لا بدّ لكِ من اتّباعها. تصميم مستوحى من الشوز الرجالي، لكن هذا الموسم أتى بشكل أكثر أناقة من خلال إقترانه بالكعب العريض المتوسط أو العالي. حذاء يمنحكِ الراحة والأناقة في الوقت عينه، لذلك لا تترددي في اعتماده هذا الربيع في كافة إطلالاتكِ النهارية والمسائية.

تتوفر أحذية لوفر بموديلات وأقمشة متعددة، فنجد تلك الجلدية، الملوّنة، المطبّعة وتلك المطرّزة. كما وبعضها يقترن بتفاصيل مثل الأحزمة، السلاسل والشراشيب. لإطلالاتكِ المسائية، انتعلي حذاء لوفر مطرّز تماماً كموديل Tory Burch واعتمديه مع فستان أو بزة رسمية. اختاريه مرفق بتفاصيل ملفتة مثل قفل أو حبات لؤلؤ، إذ أنها تخلق تباين ينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة. من جهة أخرى، بعيداً عن الألوان التقليدية مثل الأسود وتدرجات البني، أحببنا حذاء اللوفر من Louis Vuitton المطبّع والذي يمزج ألوان عدّة. شوز يتماشى بكل تأكيد مع صاحبات الأسلوب الجريء بفضل قماشه الملفت وكعبه غير التقليدي. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري تصميم اللوفر التقليدي وبألوان حيادية تماماً مثل شوز Rag & Bone وLoewe. أمّا حذاء لوفر من Prada فيجمع بين الكلاسيكية والعصرية، كما من السهل الإنتقال به من ساعات النهار إلى ساعات الليل. لذلك، هذا التصميم هو خيار مثالي للمرأة العاملة وتلك التي لديها دائماً مناسبات إجتماعية كثيرة.

نسّقي حذاء اللوفر في إطلالاتكِ الكاجوال مع جينز، توب قطني وجاكيت. أمّا للإطلالات الكاجوال شيك، فمن الممكن أن تعتمدي هذا الموديل من الأحذية مع تنورة باللون الأسود مثلاً وقميص أو مع بزّة مطبّعة. من جهة أخرى، تمتّعي بلوك مغامر وعصري في الوقت عينه ونسّقي حذاءكِ اللوفر مع جوارب طويلة وملوّنة وانتعليه مع تنورة أو فستان قصير. إضافة إلى ذلك، انتعلي هذا الموديل من الحذاء مع بليزر وتنورة قصيرة متطابقتين: تنسيق يتناسب مع الإطلالات الكاجوال شيك. اعتمدي هذا الحذاء بأسلوب شبابي ونسّقيه مع سروال برمودا وقميص. أمّا للوك أنثوي، فانتعليه مع تنورة ميدي مثلاً وجوارب نيلون طويلة.حذاء أكسسوار شوز أكسسوارات أحذية نسائية صيحات الربيع ربيع 2020Louis Vuittonحذاء أكسسوار شوز أكسسوارات أحذية نسائية صيحات الربيع ربيع 2020Loeweحذاء أكسسوار شوز أكسسوارات أحذية نسائية صيحات الربيع ربيع 2020Pradaحذاء أكسسوار شوز أكسسوارات أحذية نسائية صيحات الربيع ربيع 2020Tory Burchحذاء أكسسوار شوز أكسسوارات أحذية نسائية صيحات الربيع ربيع 2020Rag & Bone