النظارات معاناتي اليومية: انزلاق نظّاراتي الطبية طيلة الوقت مع أو من دون مكياج.

انطلاقاً من هنا، قررتُ إجراء بحث مطوّل عبر الإنترنت لعلّني أجد حلاً لهذه المشكلة المزعجة، التي تعاني منها من دون شكّ جميع النساء سواء اللواتي يضعن نظّارات طبية أم شمسية. بعد ساعات من البحث، وجدتُ أخيراً خدعة لم تخطر في بالي أبداً أنّها تصلح لتثبيت النظّارات ومنعها من الإنزلاقها! 

حلّ بسيط للغاية، موجود في حقيبة مكياجكِ (وإن لم يتواجد فعليكِ الحصول عليه فوراً) سينقذكِ أنتِ من انزلاق النظّارات سواء كانت طبية أم شمسية. إنّه برايمر ظلال العيون Eyeshadow Primer! نعم كما قرأتِ، إن قدرة هذا المستحضر الجمالي على تثبيت ظلال العيون طيلة اليوم من دون بهتانها، صالحة أيضاً لتثبيت النظارات على وجهكِ ومنعها من الإنزلاق. 

كيفية تطبيق برايمر ظلال العيون لتثبيت النظارات سواء كانت شمسية أم طبية

الأمر بغاية البساطة، يكفي أن تطبّقي القليل من برايمر ظلال العيون على طرفي الأنف، حيث تسندين نظّاراتكِ. الملفت في هذه الخدعة، أنّه بإمكانكِ اللجوء إليها سواء أردتِ تطبيق المكياج أو لا. 

ملاحظة: في حال أردتِ تطبيق المكياج، عليكِ أن تضعي برايمر العيون قبل كريم الأساس لخلق طبقة مثبت مكياج.

من جهة أخرى، إلى جانب تطبيق برايمر ظلال العيون كمثبّت للنظّارات، بإمكانكِ أيضاً تجربة نثر مثبت مكياج أو وضع القليل من بودرة مات. 

إليكِ في ما يلي، مجموعة من برايمر ظلال العيون لتختاري من بينها.

6 برايمر ظلال عيون

BENEFIT COSMETICS Stay Don't Stray 360 Degree Stay Put Eyeshadow Primer

FENTY BEAUTY BY RIHANNA Pro Filt'r Amplifying Eye Primer
MARC JACOBS BEAUTY Under(cover) Perfecting Coconut Eye PrimerNARS Pro-Prime™ Smudge Proof Eyeshadow BaseURBAN DECAY Eyeshadow Primer Potion - Original


BAREMINERALS Prime Time Eyelid Primer