عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
من قال أن الفرو حكر على الشتاء؟ هذا القماش الذي كان رائج بقوة في شتاء 2021 بمختلف أشكاله سيرافقكِ في الربيع أيضاً وتحديداً في الشباشب. نعم! ما سمعته صحيح، فلتكن شباشب الفرو ضمن لائحة أمنياتكِ لاستقبال موسم جديد والحصول على لوك تماماً كالفاشينيستا والنجمات. هؤلاء الأخيرات انتعلن شباشب فرو في مختلف إطلالاتهن البيتية وحتى عند الخروج من المنزل، فهذا الحذاء لم يعد مخصّص للبيت فقط، بل تجاوز هدفه الأساسي ليرافق طلاتكِ كافة. في هذا الإطار، جمعنا لكِ صورهن لتستوحي منهن إطلالاتكِ المستقبلية، بالإضافة إلى شباشب من أفخم الماركات والبراندات ذات الأسعار المقبولة لتتسوقي هذه الصيحة حالاً وتكوني السباقة بين رفيقاتكِ.

الفاشينيستا والنجمات اللواتي اعتمدن شبشب فرو في إطلالاتهن

موسم الربيع يعني ملابس قطنية تمنحكِ الدفىء والراحة في الوقت عينه بعيداً عن الملابس الشتوية السميكة. في هذا الإطار، في حال بدأتِ في تجديد خزانة ملابس النوم الخاصة بكِ، فلا تنسي أن يكون شبشب الفرو من ضمنها. من هنا، استوحي من Jamie Chung التي ارتدت بيجاما مع شبشب فرو أبيض. أمّا إذا كنتِ تعملين في المنزل، فالراحة هي أساس الإيجابية، لذلك، كل ما عليكِ فعله هو أن ترتدي طقم صوفي الرائج أيضاً تماماً مثلما فعلت Elsa Hosk وتنسّقي معه شبشب من الفرو. كما ومن الممكن أن ترتدي طقم رياضي مثل Kylie Jenner. هل لديكِ إجتماع مهم اون لاين ويجب أن تكوني أنيقة؟ إذاً، ارتدي ملابسكِ مثل قميص أو جاكيت وجينز وامنحي طلّتكِ الراحة والدفىء من خلال انتعال شبشب من الفرو. في هذا الإطار، استوحي من لوك كل من Danielle Bernestein وAnnabel Rosendahl.

من جهة أخرى، إن كنتِ تعتقدين أن شبشب الفرو صُمّم لتنتعليه في البيت فحسب، فأنتِ مخطئة تماماً. من هنا، استوحي من Hailey Baldwin التي نسّقته مع سروال ليقنز برتقالي وجوارب من نفس اللون، هودي وقبعة رياضية. أمّا Kim Kardashian فنسّقت السليبر بطريقة جريئة، مع بزة رسمية ساتان وكمّلت اللوك بقفازات وقبعة ملوّنة.

شبشب فرو شباشب سليبرزدانا حوراني شبشب فرو شباشب سليبرزKendall Jenner تنتعل شبشب من Skimsشبشب فرو شباشب سليبرزKim Kardashian تنتعل شبشب من Diorشبشب فرو شباشب سليبرزKylie Jenner تنتعل شبشب من Louis Vuittonشبشب فرو شباشب سليبرزHailey Baldwin تنتعل شبشب من Saint Laurent Parisشبشب فرو شباشب سليبرزElsa Hosk تنتعل شبشب من Vince Camutoشبشب فرو شباشب سليبرزDanielle Bernesteinشبشب فرو شباشب سليبرزchriselle Lim تنتعل شبشب من Fendiشبشب فرو شباشب سليبرزJamie Chung تنتعل شبشب من Casa Claraشبشب فرو شباشب سليبرزAnnabel Rosendahl تنتعل شبشب من Natasha Zinkoشبشب فرو شباشب سليبرزViky Rader 

موديلات شبشب فرو

في ما يلي، تجدين موديلات متعدّدة من شبشب فرو، لذا بإمكانكِ اختيار التصميم الذي يتماشى مع ستايلكِ! الأشكال التي جمعناها لكِ تأتي إمّا مغلقة من الأمام أم مفتوحة. كذلك، تجدين شباشب سادة وأخرى مطبّعة. هيا اختاري الشبشب الذي يلائم ستايلكِ ونسّقيه بالطريقة التي تناسبكِ.شبشب شباشب سليبرزشبشب من Saint Laurent Paris
تسوّقيه بسعر 1293 دولار
Shop Now
شبشب شباشب سليبرزشبشب من Fendi

تسوّقيه على موقع Matchesfashion بسعر 955 دولار
Shop Now
شبشب شباشب سليبرزشبشب من Jancoco

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 31 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 31 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية
شبشب شباشب سليبرزشبشب من Madewell

تسوّقيه على موقع Shopbop بسعر 39 دولار
Shop Now
شبشب شباشب سليبرزشبشب من اسوس

تسوّقيه بسعر 22 دولار
Shop Now
شبشب شباشب سليبرزشبشب من Public Desire

تسوّقيه على موقع اسوس بسعر 24 دولار
Shop Now
شبشب شباشب سليبرزشبشب من Ugg

تسوّقيه على موقع اسوس بسعر 112 دولار
Shop Now
شبشب شباشب سليبرزشبشب من Sleeping With Jacques

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 106 دولار
Shop Now
شبشب شباشب سليبرزشبشب من Vepose

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 30 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية
شبشب شباشب سليبرزشبشب من Vince

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 217 دولار
Shop Now
شبشب شباشب سليبرزشبشب من Little Mistress

تسوّقيه على موقع فوغا كلوسيت بسعر 20 دولار
Shop Now