هذا الموسم، ما رأيكِ أن تنقلي حقيبتكِ إلى مستوى آخر من خلال إرفاقها بأكسسوارات جميلة وعصريّة؟ من سلاسل المفاتيح، إلى الشنط المصغّرة، حقائب الـAirpods وغيرها، لا تتردّدي ولو للحظة في تزيين حقيبتكِ بهذا الشكل من الأكسسوارات. في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 رأينا أن هذه الصيحة برزت بشكلٍ لافت، كما رصدناها أيضاً في لوكات الفاشينيستا. هيّا إذاً شاهدي الصور أدناه واستوحي منها.

تعرّفي الآن على كلّ موديلات الحقائب الرائجة هذا الخريف

الحقائب المرفقة بالأكسسوارات اخر موضة خريف 2021

في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، الكثير من الدور قدّمت حقائب مقترنة بأكسسوارات من الممكن إزالتها، سواء كانت حمّالات مفاتيح أم شنط بحجم صغير. فالباوتش الصغيرة لن تنقل شنطتكِ إلى مستوى آخر فحسب، بل ستساعدكِ أيضاً في وضع أغراضكِ الأساسيّة لكي تكون سهلة المنال، تماماً مثل المفاتيح، أحمر الشفاه، الكمامة وغيرها. دار Staud قدّمت شنطة كبيرة من الفرو مرفقة بباوتش دائريّة بالقماش عينه، أمّا ايترو Etro فعرضت حقيبة مقترنة بباوتش صغيرة وشنطة للـAirpods في الوقت عينه. من جهتها، قدّمت دار Longchamp كلاتش مقترنة بشنطة للـAirpods، ولويس فيتون Louis Vuitton عرضت حقيبة مع أكسسوار من السلاسل المتدلّية منها.

شنط شنطة حقيبة حقائب اخر موضة خريف 2021  لويس فيتون Louis Vuittonلويس فيتون Louis Vuittonشنط شنطة حقيبة حقائب اخر موضة خريف 2021 ايترو Etroشنط شنطة حقيبة حقائب اخر موضة خريف 2021 Longchampشنط شنطة حقيبة حقائب اخر موضة خريف 2021 Staud 

الحقائب المرفقة بالأكسسوارات في لوكات الفاشينيستا 

الفاشينيستا هنّ من أبرز الشخصيّات اللواتي يلهمنَ كل امرأة مواكبة للموضة للتعرّف على اخر الصيحات الرائجة. هذه المرّة، رأينا أن العديد منهنّ حملنَ في الآونة الأخيرة حقائب مقترنة بالأكسسوارات بمختلف أشكالها، تماماً مثل Chiara Ferragni وAllana Davison اللتين اختارتا حقيبة من فندي Fendi مرفقة بشنطة مصغّرة بالموديل عينه. Marianne Theodorsen وEmili Sindlev أضافتا حمّالات المفاتيح إلى شنطهما. أمّا Leonie Hanne فأرفقت حقيبتها بكفر للهاتف وعلا فرحات أضافت كفر لأحمر الشفاه أتى على شكل Charm.

شنط شنطة حقيبة حقائب اخر موضة خريف 2021 Chiara Ferragni تحمل حقيبة من فندي Fendiشنط شنطة حقيبة حقائب اخر موضة خريف 2021 Marianne Theodorsen تحمل حقيبة من هرمز Hermès شنط شنطة حقيبة حقائب اخر موضة خريف 2021 علا فرحات تحمل حقيبة من قوتشي Gucciشنط شنطة حقيبة حقائب اخر موضة خريف 2021 Leonie Hanne تحمل حقيبة من شانيل Chanelشنط شنطة حقيبة حقائب اخر موضة خريف 2021 Allana Davison تحمل حقيبة من فندي Fendiشنط شنطة حقيبة حقائب اخر موضة خريف 2021 Matilda Djerf تحمل حقيبة من بلنسياقا Balenciagaشنط شنطة حقيبة حقائب اخر موضة خريف 2021 Emili Sindlev