close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صنادل كعب: أكثر من 10 موديلات شوز مريحة وعملية تناسب إطلالاتكِ كافة

إذا كنتِ من محبّات الموسم الصيفي كثيراً، حتماً افتقدتِ للتصاميم التي تناسب الجوّ الحار مثل الصنادل! هذه الأحذية لا غنى لكِ عنها هذا الموسم، فهي تنقل إطلالتكِ المنعشة إلى مستوى آخر، كما أنها تجعل قدميكِ تتنفس وتمنع تعرّقهما على عكس الشوز المغلق كالبوتس مثلاً. من هنا، وفي هذا المقال جمعنا لكِ صنادل كعب مريحة، لتنتقي ما يحلو لكِ من المجموعة. إن كنتِ تتساءلين لماذا اخترنا هذا الشكل من الكعب بالتحديد، فالجواب بغاية البساطة: لأن الكعب المتوسط أو الصغير سيتناسب مع إطلالاتكِ كافة سواء النهارية أم المسائية!

في الواقع، إن صنادل كعب سواء كانت متوسطة أو صغيرة الحجم، فهي ستؤمّن راحتكِ بكلّ تأكيد، خصوصاً إذا كنتِ تبحثين عن شوز عملي لا يشعركِ بالتعب طيلة اليوم. من هنا، عندما تقومين بالشوبينغ في المرة المقبلة، احرصي على أن تشتري صنادل كعب مريحة، لترافقكِ أينما ذهبتِ. طبعاً، بإمكانكِ أن تختاري صندال غالي الثمن أو ببساطة بإمكانكِ ألا تستثمري مبالغ طائلة لشرائه.

انطلاقاً من هنا، سهّلنا عليكِ المهمّة وجمعنا لكِ موديلات صنادل كعب مريحة وملفتة. من علامات تجاريّة محبّبة إلى قلبكِ من Zara إلى Mango وصولاً إلى Christian Louboutin وGucci وغيرها من الأحذية، حرصنا على انتقاء صنادل كعب متوسطة الحجم أو صغيرة تناسب إطلالاتكِ كافة. الملفت في هذه الأحذية، أنه بإمكانكِ تنسيقها كما أردتِ، ومع أي قطعة ملابس؛ سواء كانت كلاسيكية أم عصرية. إن صنادل كعب مريحة ستكون منقذتكِ في أي وقت!

إن كنتِ تبحثين عن صنادل كعب مريحة تحاكي أسلوبكِ الأنثوي، فبإمكانكِ أن تختاري حذاء Aquazzura، الذي سيليق بلوككِ المسائي. ما رأيكِ أن تنسّقي صندال TopShop مع جينز وتوب بيضاء؟ ستكون إطلالتكِ عصرية بامتياز. أما إن كنتِ من محبات الكعب الرفيعة، فبإمكانكِ أن تضربي عصفورين بحجر واحد؛ ننصحكِ باختيار صندال Giuseppe Zanotti الذي سيمنحكِ قامة وراحة في الوقت عينه.
مَن قال أنه لا يمكنكِ أن تنسّقي البزة مع صنادل كعب مريحة؟ حذاء Bershka سيكون خيار مثالي لهكذا تصميم كلاسيكي-عصري. إذا أردتِ اختيار لون شوز ملفت، لا تتردّدي في انتعال تصميم Rejina Pio المتميز بمزيج من اللونين الأصفر والبرتقالي. هذا الصندال سيقلب أبسط إطلالاتكِ رأساً على عقب.

شاهدي أدناه صور صنادل كعب مريحة، واختاري ما يحلو لكِ. كوني واثقة أن هذا الشكل من الحذاء، سينقل لوككِ إلى مستوى آخر وسيؤمّن الراحة لقدميكِ كما ذكرنا أعلاه. من المهمّ جداً أن تنتقي الحذاء العملي سواء في النهار أم في الليل، حتى تبقي واقفة على قدميكِ من دون الشعور بأي ألم!

صور صنادل كعب مريحة من مختلف العلامات التجارية

صنادل كعب مريحة صندال من Bottega Veneta




صنادل كعب مريحة صندال من Christian Louboutin

صنادل كعب مريحة صندال من Rejina Pyo

صنادل كعب مريحة صندال من Giuseppe Zanotti

صنادل كعب مريحة صندال من Jacquemus

صنادل كعب مريحة صندال من Gucci

صنادل كعب مريحة صندال من Roger Vivier

صنادل كعب مريحة صندال من LOQ

صنادل كعب مريحة صندال من Aquazzura

صنادل كعب مريحة صندال من Prada

صنادل كعب مريحة صندال من Aldo

صنادل كعب مريحة صندال من ASOS

صنادل كعب مريحة صندال من H&M

صنادل كعب مريحة صندال من Mango

صنادل كعب مريحة صندال من Bershka

صنادل كعب مريحة صندال من Nine West

صنادل كعب مريحة صندال من Steve Madden

صنادل كعب مريحة صندال من Pull & Bear

صنادل كعب مريحة صندال من Zara

صنادل كعب مريحة صندال من TopShop

صنادل كعب مريحة صندال من By Far

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت