close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عودة موضة الحقيبة على شكل هلال في خريف 2019

استلهمت بعض دور الأزياء لخريف وشتاء 2019-2020 من حقبة الألفين لتقديم تصاميم بطرق مبتكرة وجديدة. هذه هي الحقبة التي انتشرت فيها حقيبة الـHobo التي تتخذ شكل الهلال، عمليّة وتتّسع لكلّ أغراضكِ. عادت هذه الصيحة لتبرز من جديد في الكثير من مجموعات أزياء هذا الخريف مثل Miu Miu وPrada وIsabel Marant وJimmy Choo وTommy Hilfiger. أتت هذا الموسم بأشكال عديدة، بعضها مصنوع من الجلد وبعضها الآخر مصنوع من الشامواه. تعدّدت المقابض أيضاً، منها برزت مزيّنة بسلاسل حديدية، منها مرفقة بعقد وأخرى يتدلّى منها شراشيب. إضافة إلى ذلك، لاحظنا بأن بعض الحقائب أتت صلبة مثل حقيبة Hermès وبعضها ليّن مل حقيبة The Row.

باللون وبالتصميم الذي ستختارينه، حقيبة الهوبو ستنكّه لوككِ وتنقله إلى مستوى آخر. إذا كنتِ من النساء صاحبات الستايل الكلاسيكي، فاعتمدي الحقيبة بألوان حيادية مثل اللون الأسود، البني والبيج. أمّا إذا كنتِ من النساء صاحبات الأسلوب الجريء، فاختاري الحقيبة المزيّنة بالنقشات أو تلك التي تتسّم بالألوان القويّة مثل اللون الأصفر، البرتقالي، الأحمر... إضافة إلى ذلك، هذه الحقيبة تتناسب مع جميع إطلالاتكِ، النهارية والمسائية. اختاريها مرصّعة بالحبيبات البرّاقة أو مصنوعة من الجلد اللامع لسهراتكِ واختاريها من الشامواه أو الجلد الناشف لإطلالاتكِ الكاجوال والكاجوال شيك.

إليكِ صور حقائب Hobo تي قدّمتها دور الأزياء العالمية في مجموعاتها لخريف وشتاء 2019-2020.

حقيبة هوبو خريف 2019Hermèsحقيبة هوبو خريف 2019Isabel Marantحقيبة هوبو خريف 2019Jimmy Chooحقيبة هوبو خريف 2019Miu Miuحقيبة هوبو خريف 2019Pradaحقيبة هوبو خريف 2019The Rowحقيبة هوبو خريف 2019Tommy Hilfiger