close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لا تخرجي من المنزل من دون وضع بروش ملابس! أكسسوار من الأكثر رواجاً في خريف وشتاء 2021-2022

اكسسوارات موضة بروش ذهب بروش ملابسالبروش ارتبط لوقت طويل بأسلوب السيّدات الكلاسيكيات خلال حضورهنّ الحفلات الرسمية، لكن هذا الموسم ستسرعين لاستعارة هذا الأكسسوار من جدّتكِ أو والدتكِ لأنّه من آخر صيحات الموضة! فرأينا أن هذه القطعة برزت بشكلٍ لافت على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022، حيث قدّمتها الدور بمختلف الأشكال. في هذا المقال سنسلّط الضوء أكثر على هذه الصيحة، تابعي قراءة السطور أدناه لاكتشاف كلّ التفاصيل.

هذه هي موديلات الأكسسوارات الرائجة التي عليكِ اعتمادها

اكسسوارات بروش اخر موضة خريف وشتاء 2021-2022

في موسم خريف وشتاء 2021-2022، ظهرت اكسسوارات بروش بموديلات وألوان متعدّدة لتصبح من بين القطع الكفيلة في تزيين كلّ اللوكات سواء اليومية، الكاجوال شيك أم الرسميّة. بعض الدور قدّمت بروش مبالغ بحجمه تماماً مثل Prabal Gurung وSchiaparelli، ليكون من بين الموديلات المناسبة جدّاً لصاحبات الستايل الجريء والملفت. كذلك، رأينا أن بعض العلامات طرحت بروش ملابس على شكل زهرة، وهي من التفاصيل الرائجة جدّاً هذا الموسم، تماماً مثل Alberta Ferretti. أمّا دور أخرى، فحرصت على تقديم بروش متّسم بالأحرف أو الأرقام، تماماً مثل دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وPhilosophy di Lorenzo Serafini. كذلك، اكسسوارات بروش بموديلات مبتكرة تماماً كموديل فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الذي أتى على شكل شفاه.

طرق وضع اكسسوارات بروش

مثلما ذكرنا أعلاه، يمكنكِ أن تضعي بروش ملابس في مختلف طلّاتكِ سواء اليوميّة، الكاجوال شيك أم الرسميّة. هذا ويمكنكِ أن تزيّني كلّ ملابسكِ بواسطته، لنقلها إلى مستوى آخر وتنكيه لوككِ بلمسة مميّزة وحيويّة. الجئي مثلاً إلى بروش لتزيين سترة جينز أم كنزة، أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيق البروش مع بزّة رسمية سواء كان مؤلّفة من بليزر وسروال أو بليزر وتنورة مثلاً. كذلك، بإمكانكِ أن تعتمدي هذا الأكسسوار بالأسلوب التقليدي أي على المعطف أو الكنزة كما ويمكنكِ أن تزيّني حقائبكِ، أحذيتكِ أو أوشحتكِ به إذا كان حجمه مناسب لذلك. إذا كنتِ من النساء المحجبات، فلا تترددي في تزيين عبايتكِ أو حجابكِ بواسطة بروش: ستنقلين حتماً إطلالتكِ إلى مستوى آخر. إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فنسّقي أكثر من بروش في الوقت عينه، أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة كثيراً في لوكاتكِ، فضعي قطعة بروش واحدة.

اكسسوارات موضة بروش ذهب بروش ملابسدولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaاكسسوارات موضة بروش ذهب بروش ملابسPrabal Gurungاكسسوارات موضة بروش ذهب بروش ملابسSchiaparelliاكسسوارات موضة بروش ذهب بروش ملابسفيكتوريا بيكهام Victoria Beckhamاكسسوارات موضة بروش ذهب بروش ملابسAlessandra Rich اكسسوارات موضة بروش ذهب بروش ملابسAlberta Ferrettiاكسسوارات موضة بروش ذهب بروش ملابسNina Ricciاكسسوارات موضة بروش ذهب بروش ملابسPhilosophy di Lorenzo Serafini