close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لوفر كعب عالي سينكّه لوكاتكِ الشيك بلمسة مميّزة في شتاء 2022

لوفر كعب عالية loafer loafers شتاء 2022 اخر موضةاللوفر بات من بين التصاميم التي أخذت جزء لا يتجزّأ من صيحات الأحذية الرائجة في المواسم السابقة، وهذا الموسم برز بموديل متطوّر وهو: لوفر بكعب عالي! هذا الشوز اقتحم الصرعات ليكون من الأحذية الكفيل في تكميل كلّ لوك بلمسة شيك منكّهة بطابع ذكوري. لوفر بكعب عالي برز بشكلٍ لافت على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022، كما رأيناه أيضاً في بعض لوكات النجمات والفاشينيستا. تابعي القراءة وشاهدي كلّ الصور أدناه، وتحضّري لكي تنتعلي أنتِ أيضاً هذا الشكل من الشوز.

اقلبي المقاييس واعتمدي حذاء شانكي هذا الموسم

لوفر كعب عالي على منصات عروض ازياء شتاء 2022

العديد من دور الأزياء قدّمت ضمن مجموعاتها لخريف وشتاء 2021-2022 احذية لوفر كعب عالي فأتت بمختلف الألوان والأشكال. دار فرساتشي Versace مثلاً قدّمت لوفر بلاتفورم، وهذا الشكل من الكعب هو أيضاً من الأكثر رواجاً هذا الموسم. أمّا لويفي Loewe فطرحت لوفر كعب عالي أتى أيضاً على شكل بوتس، وتزيّن بالحبيبات البرّاقة الملفتة. كذلك، رأينا لوفر كعب عالي مطبّع نقشة الحيوانات لدى Tory Burch، أمّا تودز Tod's فقدّمت لوفر كعب عالي باللون الأزرق المرح.

لوفر كعب عالية loafer loafers شتاء 2022 اخر موضةفرزاتشي Versaceلوفر كعب عالية loafer loafers شتاء 2022 اخر موضةلويفي Loeweلوفر كعب عالية loafer loafers شتاء 2022 اخر موضةتوري بورش Tory Burchلوفر كعب عالية loafer loafers شتاء 2022 اخر موضةتودز Tod'sلوفر كعب عالية loafer loafers شتاء 2022 اخر موضةGabriela Hearstلوفر كعب عالية loafer loafers شتاء 2022 اخر موضةMax Mara

النجمات والفاشينيستا ينتعلنَ لوفر كعب في الآونة الأخيرة

في الآونة الأخيرة، العديد من النجمات والفاشينيستا نسّقنَ لوفر كعب عالي في لوكاتهنّ الكاجوال شيك والرسمية، تماماً مثل Maria Bernad التي انتعلت هذا الشكل من الشوز في إطلالتين مختلفتين لها؛ في الأولى نسّقت لوفر كعب عالي بلاتفورم مع تنورة، توب وجاكيت، أمّا في لوكها الثاني فاختارت شوز باللون الأخضر ونسّقته مع بنطلون أحمر وقميص أخضر. Dua Lipa انتعلت هذا الشكل من الشوز مع سروال ضيّق فيما اختارت لينا الغوطي شوز لوفر كعب مع سروال واسع.

بكلّ بساطة، وإن كنتِ تتميّزين بستايل خارج عن المألوف وتحبّين لفت الأنظار إليكِ، فلا تتردّدي إذاً في انتعال لوفر كعب عالي هذا الموسم؛ نسّقيه مثلاً مع تنورة أو فستان واجمعي ما بين الستايل الأنثوي، الذكوري والشيك في آن. كما يمكنكِ أن تنتعليه مع سروال واسع مثلاً، للوك مريح وأنيق 100%.

لوفر كعب عالية loafer loafers شتاء 2022 اخر موضةلينا الغوطي تنتعل لوفر كعب من فرزاتشي Versaceلوفر كعب عالية loafer loafers شتاء 2022 اخر موضةMaria Bernad تنتعل لوفر كعب من AGLلوفر كعب عالية loafer loafers شتاء 2022 اخر موضةMaria Bernad تنتعل لوفر كعب من فرزاتشي Versaceلوفر كعب عالية loafer loafers شتاء 2022 اخر موضةDua Lipa تنتعل لوفر كعب من فرزاتشي Versace