close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات شنط سفر لليد، يمكنكِ حملها بسهولة على متن الطائرة وخلال الرحلات

إنه موسم الرحلات والسفر إلى الخارج للإستجمام واكتشاف وجهات سياحية جديدة. التحضير للسفر ليس بأمر سهل ويتطلّب منكِ الكثير من التنظيم. من أهم الخطوات هو اختيار شنط سفر مناسبة، لا تسبب لكِ الإزعاج والإرباك خلال الرحلة. جميعنا وعندما نملأ حقيبة السفر الكبيرة بالكامل، نلجأ إلى الحلّ الوحيد وهو شنطة اليد التي يمكن أن ترافقنا على متن الطائرة.

إن كنتِ تبحثين عن واحدة، فهذا المقال هو مخصص لكِ. اخترنا في ما يلي 15 موديل شنط سفر لليد، تساع للكثير من الأغراض ويمكنكِ حملها بسهولة إن كان على الطائرة أو خلال الرحلة السياحية. يمكنكِ أن تضعي بداخلها بعض قطع الملابس، الأكسسوارات، الأوراق الشخصية، أغراض يحتاجها أطفالكِ وغيرها الكثير.

في حال كنتِ تريدين شنطة كبيرة نوعاً ما ويمكن حملها على الكتف، اختاري تصميم Bottega Veneta أو Fendi أو Paravel أو موديل شنط قوتشي كما في الصورة أدناه.

إذا احتجتِ إلى شنط سفر لليد ذات حجم متوسط وتساع الأغراض الضرورية، ما عليكِ إلّا اللجوء إلى شنطة Prada أو Mansu Gavriel أو Burberry أو Valentino.

طبعاً التحضير للسفر لن يمنعكِ من اتباع صيحات الموضة واللجوء إلى تصاميم فيها لمسة مرحلة وعصرية. إن كنتِ صاحبة هذا الأسلوب، شنطة Saint Laurent التي تتسم بألون الأسود، الأبيض والأحمر هي الأنسب لكِ. للمسة مرحة أكثر، إليكِ شنطة Nannacay التي تتميّز بلون الأخضر البارز، قماش الكانفس والشراشيب. من بين شنط السفر المبتكرة التصميم، اخترنا لكِ أيضاً حقيبة Calpak. هي تشبه موديل حقائب السفر العادية ذات التصميم المدوّر، لكنها بحجم متوسط وبمكن حملها باليد بسهولة تامة.

أما إذا كنتِ تبحثين عن شنط عملية وتتميّز بحجم أقرب لحقيبة اليد العادية، إليكِ شنط سفر لليد من Loewe وMarni وDragon Diffusion. يمكنكِ كذلك اختيار شنطة Tom Ford الأشبه بحقيبة الظهر والتي تتسم بجيب تساع للأغراض الشخصية الصغيرة.

بالصور، موديلات شنط سفر لليد يمكنكِ حملها بسهولة على متن الطائرة وخلال الرحلات

موديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة فندي Fendi موديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة قوتشي Gucciموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة دراغين ديفيوزيونDragon Diffusionموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة مانسور لويفيLoeweموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة منسور غافريلMansur Gavrielموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة توتيغا فونيتاBottega Venetaموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة مارني Marniموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة بارافيل Paravelموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة بيربيريBurberryموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة براداPradaموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة  فالينتينوValentinoموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة سان لورانSaint Laurentموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة توم فورد Tom Fordموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة ناناسكايNannacayموديلات شنط سفر لليد رحلة حقيبة شنطة كولباكColpak