close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صنادل كعب مربع لإطلالة صيفية، مريحة وستايلش!

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

صنادل كعب مربع لإطلالة صيفية، مريحة وستايلش!الصنادل هي حتماً من بين الأحذية التي لا غنى لكِ عنها في الصيف، فهي تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر، كما أنها تجعل قدميكِ تتنفسان وتمنع تعرّقهما على عكس الشوز. موديلات صنادل تختلف وتتعدّد، فتجدين تلك التي تتميّز بـكعب مسطّح، أو صنادل نسائي مع كعب، تتماشى مع إطلالاتكِ الشيك. سواء كانت عالية للغاية أو متوسّطة الطول، تجدين أشكال متعدّدة من صنادل كعب. في هذا المقال، سنقدّم لكِ موديلات مع كعب مربّع، تمنحكِ إطلالة أنيقة وعملية في الوقت نفسه! تابعي القراءة للمزيد من التفاصيل.

موديلات صنادل كعب مربع

صنادل كعب مربع هي من بين موديلات الأحذية التي تمنحكِ إطلالة مريحة، إذ لا تتسبّب بالأوجاع نظراً للكعب العريض. يمكنكِ أن تجدي هذا الشكل من الصنادل بكعب مرتفع للغاية أو متوسّط الطول، يكفي أن تختاري الموديل الذي يتماشى مع ستايلكِ ويليق بالمناسبة التي دُعيتِ إليها.

اختاري صندل نسائي بكعب مربّع متوسّط الطول، لإطلالاتكِ الكاجوال شيك. يمكنكِ انتعال هذا الشكل من الشوز في إلى العمل، المول، أو حتّى العشاء مع شريككِ أو صديقاتكِ. إن كنتِ تتمتّعين بستايل ملفت وعصري، فلا تتردّدي في اللجوء إلى صندل Roger Vivier باللون الفضي، أو انتقي صندل Jacquemus الذي يتميّز بالكعب الأخضر المزيّن بالحبيبات اللامعة. كذلك ومن بين موديلات صنادل كعب التي تليق بالإطلالات النهارية، اختاري شوز River Island الذي يتميّز بنقشة الثعبان. يمكنكِ اللجوء إلى صندل بكعب مربّع يأتي على شكل Thong Heel أي بإصبع مثل موديل Reike Nen. هذا وتصميم Givenchy الذي يتميّز بالكعب العريض باللون الذهبي يناسب الإطلالات الكاجوال شيك، كما أنّه يتماشى مع صاحبات الأقدام العريضة إذ يغطّيها بشكلٍ ملحوظ.

هذا الشكل من صندل كعب يليق بالتنانير الصيفية، الفساتين، الشورتات وحتّى السراويل. لذا لا تتردّدي في إضافة موديل واحد منه على الأقلّ إلى خزانتكِ هذا الصيف.

من جهة أخرى، وإن كنتِ تبحثين عن صندال كعب مربّع عالي، يليق بالإطلالات الرسمية، فيمكنكِ اللجوء إلى تصميم Amina Muaddi. هذا الأخير يتميّز بالكعب المبتكر، الذي يأتي على شكل مربّع من الأسفل. كذلك، صندل سان لوران باريس Saint Laurent Paris الذهبي يتماشى أيضاً مع الإطلالات المنمّقة.

يمكنكِ أن تنسّقي هذا الشكل من الصنادل مع فساتين السهرة، الجمبسوت وغيرها. انتبهي! لا تنتعلي صندل بكعب مرتفع للغاية مع تصميم قصير كشورت، تنورة أو غيرهما، وذلك كي لا تقعي في فخّ الإبتذال.

من جهة أخرى، تجدين صنادل كعب مربّع تليق بالإطلالات الكاجوال، الكاجوال شيك والرسمية على حدّ سواء، تماماً مثل موديل Other Stories& الموجود لدى موقع اسوس Asos، بالإضافة إلى صندل E8 by Miista Deja وشوز PrettyLittleThing الذي تجدينه لدى موقع فوغا كلوسيت VogaCloset.

صنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Saint Laurent Paris، موجود لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now

صنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Givenchy، موجود لدى موقع Mytheresa

صنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Amina Muaddi، موجود لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now
صنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من by Far، موجود لدى موقع Farfetchصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Christian Louboutin، موجود لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now
صنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Jacquemus، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbopصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Maison Margiela، موجود لدى موقع Fafetchصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Other Stories&، موجود لدى موقع اسوس Asosصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Roger Vivier، موجود لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now
صنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من E8 by Miista Deja، موجود لدى موقع اسوس Asosصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Nasty Gal، موجود لدى موقع فوغا كلوسيك VogaClosetصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Boohoo، موجود لدى موقع فوغا كلوسيت VogaClosetصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Porte & Paire، موجود لدى موقع NET-A-PORTER
Shop Now
صنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من PrettyLittleThing، موجود لدى موقع فوغا كلوسيت VogaClosetصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Mangoصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من Reike Nen، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbopصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من PrettyLittleThing، موجود لدى موقع فوغا كلوسيت VogaClosetصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من شي ان Sheinصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من River Island، موجود لدى موقع اسوس Asosصنادل كعب مربع صندل نسائي صنادلصندل كعب مربع من شي ان Shein

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023